آل الشيخ يؤكّد أنّ المنتخب والرياضة السعودية خط أحمر

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

آل الشيخ يؤكّد أنّ المنتخب والرياضة السعودية خط أحمر

أكّد رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أن المنتخب السعودي والرياضة السعودية خط أحمر، مضيفًا "كنت معشم أن اللبيب بالإشارة يفهم، لكن يبدو أن اللبيب فهمه ثقيل شوي، المنتخب السعودي والرياضة السعودية خط أحمر، الأمير سلطان بن فهد طيب الذكر كان طيبًا، وتجاوز عن إساءات حصلت في وقته، منها رفع الرايات السوداء في الملعب. أنا لست طيبًا، ولن أتجاوز".

وأردف "كلامكم ليس مع تركي آل الشيخ، ولا عادل عزت، كلامكم يا جمهور الأهلي المفروض يكون مع من أوقعكم في هذه المشكلة، تركي آل الشيخ ليس هو من أرسل شخصًا اخترق معسكر المنتخب، وقدم رشوة إلى لاعب سعودي في مهمة وطنية، وأخذه بنظام (دق الخشوم)، وسحبه، وأخذه خارج السعودية، ووقَّع معه قبل دخول اللاعب الفترة الحرة، وأخذه غصبًا عن ناديه، وأهان ناديه".

وأضاف "أنا التزمت الصمت كثيرًا على من يثير جزءًا من المشهد في النادي الأهلي للأسف، وحاولت وحاولت قدر المستطاع تقديرًا للأسماء، ولما قدموه للرياضة السعودية، لكن يبدو أنهم لم يفهموا الرسالة. لن تهزنا هاشتاقات أو تغريدت، الصحافي العجوز الهرم الذي تستخدمه كريموت كنترول، والجواقة اللي تحته، لن يؤثروا فينا بشيء، وسيتم محاسبة أي شخص يتجاوز على رياضة المملكة العربية السعودية أو الاتحاد السعودي، وراح نكشف الأسماء، ولقد أبلغت رجاالله السلمي باتخاذ إجراءات قانونية، وسنصل لمن هم وراءهم، وسنذكر كل الأسماء. احترمتكم أمس ولم أذكر أسماء أعضاء الشرف، ولا أريد أن أذكر، وما زلت أحترم وأقدر رجال الأهلي".

وقال في رسالة موجهة لفهد بن خالد رئيس الأهلي: "إذا أردت أن تبقى في رئاسة النادي الأهلي على العين والرأس، وسأدعمك ماديًّا ومعنويًّا، وسأقف معك، لكن الذي أطلبه شيء واحد: أنك تسيطر على النادي الأهلي والمركز الإعلامي، غير مسموح من اللحظة هذه أنك تقول إن المركز الإعلامي يصدر بيانًا لا تعلم عنه. هذا الشيء غير مقبول، وإذا وجدت نفسك تحت ضغط، ولم تستطع مواجهة هذه الموجة، فأنت معذور، وبيّض الله وجهك، كيف تقارنون هذه القضية بقضية عوض خميس؟ عوض خميس موضوعه مختلف. عوض كان في الفترة الحرة، ورئيسا النصر والهلال تصالحا عندي في المكتب، لن نسمح بأي تجاوزات بعد هذا اليوم. أنا قلتها، وما زلت أقولها: الموس على كل الروس، ومن اللحظة هذه راح يشوفون وجهًا آخر من هيئة الرياضة في ناحية التجاوزات اللي تحصل".

واختتم حديثه "وصلنا لمرحلة أنكم تستنجدون بأحمد الفهد على رياضة وطنكم؟ من هو أحمد الفهد؟ أحمد الفهد لم ينفع رياضة بلده حتى ينفع رياضة وطنكم أو يضرها. وأنا أقولها: أنتم وأحمد الفهد أصغر من أنكم تهددون المملكة العربية السعودية ورياضتها".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *