أبو عراقي يعلن الإبقاء على نجوم النادي الإسماعيلي

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 17

أبو عراقي يعلن الإبقاء على نجوم النادي الإسماعيلي

كشف عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عطيتو أبوعراقي عن ارتياحه لما قدمه داخل النادي الإسماعيلي طوال موسم كامل. وقال عضو الإسماعيلي: "الحمدلله رب العالمين راضٍ تماماً عن ما تم تقديمه، فقد قام المجلس بحل الكثير من الأمور الشائكة. وشدد على أن من أبرز هذه الأشياء هي المساهمة في حل أزمة مستحقات 19 لاعبا رحلوا عن الإسماعيلي، كما تم الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين كانت عقودهم المالية مرتفعة، ولم يستفد النادي مادياً بالقدر الكافي منهم.

وأكمل في مقابلة خاصة مع "العرب اليوم" أن من أبرز الملفات التي تم إنجازها هو الإبقاء على نجوم الفريق، والتجديد لهم بمجرد أن تم تولي المسؤولية ومنهم محمد فتحي ومحمد عواد وإبراهيم حسن ومتولي، وهذه الخطوة إن لم تتم فكان من الممكن أن يرحل هؤلاء اللاعبين. وأضاف أن الفترة المقبلة ونظرا لمستوى أداء لاعبي الإسماعيلي فستشهد وجود ما لا يقل عن خمس لاعبين من الفريق داخل المنتخب الأول. وبيَّن أن الجميع عمل بإخلاص حتى على مستوى الإنشاءات، فتم الوصول إلى مراحل متقدمة داخل النادي الاجتماعي وإنجاز الكثير من الأعمال بداخله.

وأكد بأن حرص رئيس الإسماعيلي الحالي إبراهيم عثمان على نجاح كامل أفراد قائمته معه بالانتخابات، لأننا المجموعة التي بدأنا معه ولديه رغبة في أن نستكمل جميعا ما حققناه من إنجازات. ووجه عضو الإسماعيلي الحالي رسالة إلى كل أعضاء الجمعية العمومية والمتنافسين على مختلف مقاع العضوية، قائلاً إننا جميعاً يجمعنا حب الإسماعيلي وسواء تواجدت داخل النادي ونجحت أو لم أوفق فسيكون دعمي في كل الأحوال للنادي الإسماعيلي.

وتوجه أبوعراقي بالشكر لجماهير النادي الإسماعيلي التي تحرص على دعم ومساندة الفريق في مختلف الموافق. وقال الحمدلله رب العالمين إن النادي الإسماعيلي يمتلك جمهورًا واعيًا ويقدر تماماً كل المجهودات التي قدمتها إدارة النادي طوال المرحلة السابقة.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *