أبي رميا ووليد القاصوف يتواجدان في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

أبي رميا ووليد القاصوف يتواجدان  في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي

شارك رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا وأمين عام الاتحاد وليد القاصوف في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للعبة التي انعقدت في بانكوك "تايلاندا" بحضور أركان الاتحادات الدولية والآسيوية والعربية.

والتقى على هامش اجتماع الجمعية العمومية، أبي رميا والقاصوف مع رئيس الاتحاد الدولي أري غراسا "برازيلي"، ومع رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور صالح بن ناصر "سعودي" ونائبه الكويتي عيسى حمزه، ومع رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي رامون سوزارا "فيليبيني" وتباحثوا بالسبل الآلية لتفعيل وتطوير اللعبة في لبنان، كما التقيا رئيس الاتحاد العربي للعبة الشيخ علي بن محمد "بحريني" ورئيس منطقة غرب آسيا الإماراتي إبراهيم عبد الملك. وتمحورت الاجتماعات بشأن العلاقة مع الاتحاد اللبناني ودعم الكرة الطائرة اللبنانية.

وسلّم أبي رميا المسؤولين الدوليين ملفًا يتضمّن تقديم مساعدة مالية للاتحاد اللبناني بهدف رعاية النشء الطالع وتطوير اللعبة في لبنان والتي سبق وأن قدمها أبي رميا منذ 3 أعوام إلى الاتحاد الدولي.

وكان لسوزارا اهتمام خاص بالموضوع ووافق على باكورة الأعمال وهي دراسة تدريبية بمستوى أول إلى برنامج يخصص للتنشئة، ووعد بزيارة إلى لبنان في نيسان /أبريل للاطلاع على كل ما يتعلق باللعبة وإجراء محادثات مع رئيس وأعضاء الاتحاد.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *