أحمد جلال إبراهيم يؤكد أن المنافسة في انتخابات الزمالك قوية

13-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

أحمد جلال إبراهيم يؤكد أن المنافسة في انتخابات الزمالك قوية

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك والمرشح للانتخابات المقبلة على منصب النائب أن السباق الانتخابي، يكون قوي كما أن وسائل الإعلام تهتم بالانتخابات، وأوضح أنه يتمنى أن يخرج الزمالك من العملية الانتخابية بسلام وأمان، وأن يكون التوفيق حليف المجلس الجديد في الفترة المقبلة.

وتحدث عن وجود نائبين في اللائحة والمنافسة على هذا المنصب، مشيرا إلى أن المنافسة قوية وأنه يراهن على جذوره في نادي الزمالك وتاريخه وتاريخ عائلته في خدمة نادي الزمالك، ويراهن على حب الأعضاء له وعلى زملكاويته والإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة. وأضاف أن الانجازات التي حققها المجلس في الفترة الأخيرة ستشفع لهم وتسببت في رفع سقف الطموحات لدى أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وعن إمكانية نجاح مجلس إدارة مزيج بين قائمة مرتضى منصور وقائمة أحمد سليمان، أكد نائب رئيس القلعة البيضاء، أنه لا يعلم الغيب، ولكن أي مرشح للرئاسة عندما يختار قائمة يختار القائمة التي يتفاهم معها ويستطيع العمل معها، ومجموعة متفاهمة لا تعطل الأعمال الانشائية والتطوير، وأتمنى من الأعضاء أن تختار مجموعة متفاهمة، كي تستمر مسيرة الإنجازات، حتى لا تحدث صراعات أو خلافات داخل المجلس.

وقال أحمد جلال إبراهيم "إنه في حالة نجاح مجلس من قوائم مختلفة ليس من الضروري أن تحدث خلافات، لأن هذا الأمر يرجع لشخصية العضو الذي نجح، في الانتخابات وهل هو يسعى لخدمة النادي أم لتصفية حسابات، والدليل على كلامي أن رحاب أبورجيلة عضو المجلس الحالي كان من خارج قائمة مرتضى منصور في الانتخابات السابقة لكن كان هدفه خدمة النادي، وانسجم مع المجموعة وتولى ملفات ونجح فيها.

وأوضح أحمد جلال أن أبرز التحديات التي ستكون أمام المجلس الجديد، أن يحقق طموحات أعضاء النادي ويتم استكمال مسيرة التطور والنجاح بنادي الزمالك، والعمل على عودة البطولات، والبدء في انشاء فرع السادس من أكتوبر. وفيما يخص عدم استبعاد قائمة أحمد سليمان من السباق الانتخابي وتأثيره على قائمة مرتضى منصور قال "بالنسبة لي لا يوجد تأثير، ومن يريد خوض الانتخابات فهذا حقه، وأعضاء النادي من حقهم اختيار الأصلح في الانتخابات المقبلة".

وعلق أحمد جلال إبراهيم على وجود نائبين للرئيس في اللائحة الجديدة قائلا "في الأول لم أكن سعيدا، وكنت أعتقد أن هناك تقصير مني، ولكن وجود نائبين أصبح ضروريا في ظل التوسع في النادي سواء رياضيا أو على كل الأصعدة، ومجلس الإدارة اتخذ القرار بوجود نائبين أحدهما للشؤون المالية والأخرى للشؤون الرياضية، وهناك تنسيق بين النائبين". وفيما يخص تقليل عدد أعضاء مجلس إدارة النادي في اللائحة قال :" كلما قل العدد كلما قلت الخلافات والمشاكل داخل المجلس، لأن الفترة المقبلة تحتاج لهدوء كامل، ولم نغلق الباب أمام تحت السن أو العنصر النسائي، وأصبح لأي فرد يحق له الترشح لانتخابات".

وتحدث أحمد جلال إبراهيم عن منع الندوات الانتخابية قائلاً " قد يكون هناك ظلم للمرشحين، ونحن وباقي المرشحين نتعرض للظلم بعدم إجراء ندوات انتخابية، ولكن مصلحة وراحة أعضاء النادي هي الأهم، خاصة وأن العضو يأتي للنادي للاستمتاع، وعلى المرشح أن يرسل برنامجه الانتخابية للأعضاء في منازلهم، كما أن الندوات قد تحدث بها بعض المشاكل".

وشدد على أن الزمالك لا تشعر فيه بوجود انتخابات إلا عن طريق وسائل الإعلام، وتم ابعاد فريق الكرة وباقي الألعاب والموظفين عن الانتخابات. وفيما يخص إقامة الانتخابات على يومين أكد أن العملية مرهقة للمرشحين جدا ولكنها مريحة للأعضاء،لأن العضو سيسجل ويدلي بصوته ويغادر النادي إذا أراد، وأضاف أن ارتياح أعضاء النادي هو الأساس".

واختتم تصريحاته بالحديث عن برنامج القائمة، مشيرا إلى أن هدفهم استكمال الثورة الإنشائية والرياضية والاجتماعية بالنادي الأبيض، والمحافظ على البطولات وهيبة الزمالك، وانشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر ومدينة رياضية وإنشاء قناة فضائية واستكمال مصيف مطروح وانشاء مصايف أخرى".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *