أداء Wolfenstein 2: The New Colossus على Xbox One X أفضل بـ70% من اكسبوكس ون العادي

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Wolfenstein 2: The New Colossus

لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus حصلت مؤخراً على تحديث يجعلها تدعم جهاز اكسبوكس ون اكس وبحسب بيثيسدا فإن هذا التحديث يشغل اللعبة على الجهاز بدقة 4K ديناميكية أو متغيرة وفق المشهد حيث تنخفض أحياناً لتقدم سلاسة رسوم أفضل.

واليوم انتشر تقرير يوضح أداء اللعبة أكثر على الجهاز حيث ذكر المحلل التقني VG Tech أن لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus تعمل على اكسبوكس ون اكس بدقة تتراوح بين 2688×1512 و 3840×2160 وهذا الأداء أفضل من أداء اللعبة على اكسبوكس ون العادي بنسبة 70%، فاللعبة على الجهاز العادي تعمل بدقة تصل بذروتها إلى 800p.

كما ذكر المحلل أن دقة وضوح Wolfenstein 2: The New Colossus على اكسبوكس ون اكس تفوق بلايستيشن 4 برو حيث تعمل على الأخير بدقة 1440p، بينما أقر بأنها نادراً ما تصل دقة وضوحها على اكسبوكس ون اكس إلى 4K ومع ذلك فهي استطاعت أن تحافظ على معدل إطارات 60 إطار بالثانية بمعظم الأوقات فيما عدا مشاهد يكون فيها المؤثرات البصرية كثيرة لاسيما بعيد استخدام سلاح رامي اللهب حيث لوحظ حدوث هبوط بمعدل الإطارات بتلك المشاهد.

The post أداء Wolfenstein 2: The New Colossus على Xbox One X أفضل بـ70% من اكسبوكس ون العادي appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *