“أرسنال” يسقط “توتنهام” بثنائية نظيفة في “ديربي لندن”

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

أرسنال يسقط توتنهام بثنائية نظيفة في ديربي لندن

استعاد أرسنال نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز ثمين 2 / صفر على جاره توتنهام، السبت، في لقاء "ديربي لندن"، في افتتاح مباريات الجولة الـ12 من المسابقة. ولقن أرسنال جاره وضيفه توتنهام درسًا قاسيًا على مدار الشوط الأول، الذي ظهر خلاله التفوق الواضح لـ"المدفعجية" وأسفر عن هدفين سجلهما الألماني شكودران موستافي والتشيلي أليكسيس سانشيز، في الدقيقتين 36 و41. وأحاطت الشكوك بالهدف الأول حيث يعتقد أن موستافي كان في وضع التسلل.

وتحسن أداء توتنهام في الشوط الثاني، لكن الفريق افتقد القدرة على هز الشباك في ظل غياب التوفيق عن هاري كين، الذي بدا متأثرًا بالإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية. ورفع أرسنال رصيده إلى 22 نقطة، لينتقدم إلى المركز الخامس مؤقتًا بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف توتنهام. وثأر أرسنال من جاره توتنهام الذي تغلب عليه 2 / صفر في مباراة الفريقين، في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي.

ويعد هذا الفوز هو الأول لـ"المدفعجية" على توتنهام في الدوري الإنجليزي منذ أكثر من ثلاثة أعوام ونصف العام، وبالتحديد منذ فوز الفريق على توتنهام في عقر داره 1 / صفر، في 16 آذار / مارس 2014، علمًا بأن آخر فوز سابق لأرسنال على توتنهام كان على ملعب الأخير أيضًا، في كأس رابطة المحترفين، قبل عامين. واستعاد أرسنال، بالفوز في مباراة توتنهام، بعض اتزانه بعد الهزيمة 1 / 3 أمام مانشستر سيتي، قبل أسبوعين، وذلك قبل توقف المسابقات المحلية بسبب جولة المباريات الدولية خلال الأسبوع الماضي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *