أسعار الساعات الذكية الجديدة من سامسونج

19-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 3

أسعار الساعات الذكية الجديدة من سامسونج

دائمًا ما تحاول شركة سامسونج تطوير منتجاتها الذكية طوال الوقت، ولأن معظم الشركات التي تعمل في إنتاج الهواتف الذكية دخلت بقوة إلى عالم إنتاج الأجهزة الذكية الأخرى فإننا يجب أن نذكر أن شركة سامسونج هي من أولى الشركات التي عملت على إنتاج أجهزة سواء منزلية أو أجهزة قابلة للارتداء، وفي الفترة الأخيرة قامت شركة سامسونج بالإعلان عن ساعتين جديدتين في معرض IFA للتكنولوجيا كما أنها أعلنت عن سماعة جديدة، وكل من هذه الأجهزة الجديدة هي محاولة من شركة سامسونج للإعلان عن قفزة التطور التي وصلت لها هذه الصناعة، هي بلا أدنى شك قفزة في كل صناعات شركة سامسونج وهذا يتضح جليًا في هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note 8.

لكننا في هذا المقال سوف نلقي نظرة عن قُرب للأجهزة القابلة للارتداء التي قامت شركة سامسونج بإنتاجها لنتعرف على بعض من المواصفات و أسعار هذه الأجهزة.

ساعة Samsung Gear Sport

أصبحت الساعة متوفرة الآن للطلب بشكل مسبق من سامسونج، وبشكل أفضل سوف تكون متاحة للطلب من المتاجر المختلفة على نهاية شهر أكتوبر الجاري تحديدًا مع حلول يوم 30 أكتوبر، وبعد يوم 27 أكتوبر سوف يمكنك طلبها من متجر أمازون.

سعر الساعة Samsung Gear Sport أعلن عنه بشكل رسمي حيث يبلغ سعرها 299 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,262 جنيه مصري و 1,098 درهم إماراتي و 1,121 ريال سعودي. وتأتي الساعة في عدّة ألوان منها الأسود والأزرق، كما أن سامسونج تقدم 23 أسورة مختلفة بسُمك 20 مم مصنوعة من البلاستيك أو الجلد، أو مصنوعة من مزيج بين هذه المواد.

ويظهر الجيل الجديد من ساعات سامسونج الذكية Gear متطورًا مما يعطينا الإيحاء بأن سامسونج لن تتخلى عن صناعة الأجهزة القابلة للارتداء، بل على العكس فإن تمسك شركة سامسونج بهذه الصناعة يظهر بإيمانها أن سوق الأجهزة القابلة للارتداء سوف يتضاعف مع حلول عام 2021.

وعلى عكس ساعة Gear S3 فإن ساعة Gear Sport جاءت لكي تتعامل مع المستخدمين من الذكور والإناث، كما أنه تم تعديل تصميمها لكي تظهر بشكل جيد حتى مع أصغر المعاصم، ونتيجة لذلك فقد تقلصت الشاشة من 1.3 بوصة إلى 1.2 بوصة من فئة AMOLED مع طبقة حماية من الزجاج الشاشة من نوع كورنينج جوريلا الإصدار الثالث، كما أنه تم تقليل الأبعاد من 11.6 * 44.6 * 42.9 مم في ساعة Gear S3 إلى 12.9 * 46 * 49 مم في ساعة Gear Sport، كما انخفض وزن الساعة فمن 59 جرام إلى 50 جرام هذه الساعة تبدو أكثر خصوصية ولكنها تحتفظ بأناقتها. كما تأتي بطارية الساعة في سعة 300 مللي أمبير.

ساعة Samsung Gear Fit2 Pro

من الواضح أن هذه الساعة هي تطور لساعة Samsung Gear Fit2 مع بعض الاختلافات البسيطة على سبيل المثال أنه تم تعزيز مقاومة المياه حتى عمق يصل إلى 50 متر، غير أنه تم تطويرها بميزة MIL-STD-810G لمقاومة أفضل لمياه البحر وحمامات السباحة و أيضًا الصدمات.

الساعة تتوافر بقياسين أو حجمين ولكن السعر ثابت بالنسبة للحجم الأكبر أو الأصغر حيث يصل إلى 169,99 أي ما يعادل 2,974 جنيه مصري و 620 درهم إماراتي و 633 ريال سعودي.

كما أن المميزات التي تأتي في الساعة لازالت مستمرة حيث أنه يمكنك وضع أي قائمة من الأغاني أو الموسيقى اثناء تمارينك الرياضية كيفما تشاء وذلك لأن شركة سامسونج عقدت اتفاقية مع Spotify بالسماح لمستخدمي الساعة Gear Fit 2 Pro بحفظ 500 أغنية لسماعها في أوقات التمارين وفي حالة عدم الاتصال بالإنترنت، من جانب آخر تصل المساحة التخزينية في ساعة سامسونج إلى 4 جيجابايت، كما أن ذاكرتها العشوائية 512 ميجابايت مع معالج ثنائي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز. أما شاشة ساعة Samsung Gear Fit2 Pro فهي من فئة Super AMOLED مع بقياس 1.5 بوصة، كما أنها تأتي بمستشعر معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع GPS، بلوتوث، واي فاي، مع بطارية بسعة 200 مللي أمبير.

ساعة Samsung gear fit 2

يظهر سعر ساعة سامسونج Gear Fit 2 في الحجم الكبير مع لون أسود أنيق بسعر 123,94 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,166 جنيه مصري و 451 درهم إماراتي و 461 ريال سعودي. مع خصم على السعر الأصلي يصل إلى 35% فقد كانت بسعر 189,99 دولار أمريكي.

تحتوي الساعة على العديد من أجهزة الاستشعار، هناك ما يحدد السعرات الحرارية المحروقة، معدل ضربات القلب، وأيضًا نوعية النوم، وهذه المستشعرات يمكن التحكم بها، كما أنه يمكن تلقائيًا تحديد أنواع مختلفة من الأنشطة البدنية مثل الجري، وركوب الدراجات، والتمارين الرياضية وغيرها.

الساعة Gear Fit 2 لديها ميزة مقاومة للماء IP68 كما أن شاشته المنحنية قليلًا من نوع Super AMOLED بحجم 1.5 بوصة وبتردد 1 جيجاهرتز، مع كثافة بكسلات 216 * 432 بكسل وهي شاشة مميزة حيث تقوم بعرض إحصائيات نشاطك في الوقت الحقيقي وذلك من خلال رسالة أو إرسالها إلى هاتفك سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو iOS، غير ذلك تأتي الذاكرة العشوائية للهاتف 512 ميجابايت و ذاكرة تخزينية 4 جيجابايت مع بطارية 200 مللي أمبير، تمكنك الساعة من وضع خريطة خاصة بك أثناء الجري باستخدام خاصية تحديد المواقع GPS .

تأتي ساعة Gear Fit 2 في اللون الأسود و الأزرق و الوردي، وهي تناسب جميع أحجام المعاصم كما أنها تناسب الذكور والإناث.
ساعة Samsung Gear S3

للساعة نسختين واحدة Classic والأخرى frontier ويصل سعر ساعة Gear S3 Classic إلى 298 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,247 جنيه مصري و 1,094 درهم إماراتي و 1,117 ريال سعودي أما النسخة الأخرى من الساعة Gear S3 frontier فتأتي بسعر 299 أي ما يعادل 5,265 جنيه مصري، و 1,098 درهم إماراتي و 1,121 ريال سعودي.

وتتميز الساعة بتصميم أنيق يفوق الكثير من الساعات الذكية الموجودة الآن، أنها تعطيك احساس أنها ساعة تقليدية لكنها سوبر ساعة بكل مميزاتها وإمكانياتها وشكلها العصري المختلف، كما أنك مع هذه الساعة لا تحتاج إلى هاتف ذكي حيث أنه يمكنك عمل كل مكالماتك من خلالها وبصوت واضح. يمكنك اقتران الساعة مع الهاتف بسهولة حيث أنها تعمل مع نظام تشغيل أندرويد بدءًا من الإصدار الرابع 4.4 وحتى التحديث الأخير كما أنها تعمل مع نظام تشغيل iOS بدءًا من الإصدار التاسع 9.0 فما فوق.

تأتي شاشة الساعة بحجم 1.3 بوصة مع كثافة بكسلات 360 * 360 بكسل محمية بطبقة من الزجاج من نوع كورنينج جوريلا SR+، كما أنها تأتي بذاكرة تخزينية 4 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 768 ميجابايت وبطارية تصل سعتها إلى 380 مللي أمبير، وتدعم الساعة خاصية الواي فاي و مقاومة للماء والصدمات، غير عدد كبير من المستشعرات منها التسارع، الدوران، قياس الضغط الجوي، كشاف للضوء، ومن حيث الصوت فإن ساعة Gear S3 تدعم وجود مايكروفون و سبيكر لإجراء المكالمات.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *