أفضل ألعاب باتمان للهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد

11-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 5

أفضل ألعاب باتمان للهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد

أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياة كل مستخدمي الهواتف الذكية ولا سيما مع انتشار الهواتف الذكية حول العالم حيث لاحظنا وجود العديد من التطبيق التي تساعدنا في إنجاز مهامنا سواء في العمل أو في طرق السير أو الترجمة أو حتى في التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء، ولكن في ظل هذا التطور تطورت الألعاب بشكل كبير ولا تزال تطور ومن بين هذه الألعاب الشيقة لعبة باتمان والتي لا تعتبر لعبة واحدة فقط وإنما عشرات الألعاب حيث تحظى شخصية باتمان بشعبية كبيرة في ليس فقط في قلوب الاطفال وإنما في قلوب مختلف الأعمار.

شخصية باتمان هي واحدة من شخصيات الأبطال والقوة الخارقة الأكثر شعبية، فلعلك شاهدتها في الأفلام والبرامج وحتى في كتب الأساطير وكذلك الكوميديا وهناك أيضًا مجموعة من ألعاب الأندرويد التي تدور حول شخصية باتمان، ولكن أحيانًا عندما تقوم بتحميل لعبة باسم باتمان تجد أنها ليست اللعبة التي تبحث عنها وهو الأمر الذي يمكننا أن نساعدك فيه في مقالتنا اليوم من خلال تقديم أفضل ألعاب باتمان لهواتف أندرويد.

لعبة Batman: Arkham Underworld

لعبة Batman: Arkham Underworld هي واحدة من أحدث ألعاب باتمان الخاصة بهواتف أندرويد ولكن تضعك هذه اللعبة في موقف الشرير.

ومن خلال اللعبة يكون هدفك هو بناء قاعدة داخل مدينة “جوثام” وهزيمة باتمان من خلال توظيف وتأجير مجموعة من البلطجية واستكمال حربك ضد باتمان وأكثر من ذلك.

ويتوجب عليك خلال اللعبة مداهمة قواعد الآخرين والحصول على الأموال، وهى من الألعاب التي تطلب مجهودًا ووقتًا طويلًأ بسبب المداهمات التي يتوجب عليك القيام بها.

ويمكن تحميل لعبة من متجر جوجل بلاي من هنا، واللعبة مجانية ولا تطلب دفع أي رسوم لتحميلها ودون دفع أي رسوم للاشتراك السنوي أو الشهري

لعبة Batman: The Enemy Within

تعتبر لعبة Batman: The Enemy Within هي أحدث ألعاب باتمان المقدمة من شركة Telltale Games الشهيرة في مجال ألعاب الفيديو وهو الجزء الثاني في سلسلة من ألعاب باتمان.

وتتميز اللعبة بمميزات المغامرة والألغاز مع جودة عالية للرسوميات والجرافيك، وهى لعبة مجانية للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي حيث يمكنك أن تحصل على أول خمس حلقات مجانًا ثم تتوفر الأربعة الأخرى مقابل اشتراك.

ولعبة باتمان ذا إنمي ويثن أو Batman: The Enemy Within هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع المسلسل التفاعلي الصوري من خلال أجزاء، صدرت لأول مرة في 8 أغسطس عام 2017 الجاري، وتثير اللعبة من خلال مجموعة من القصص التفاعلية، وهي من إنتاج وتطوير ستوديو شركة تلتيل تول كما ذكرنا في بداية حديثنا عن اللعبة، كما تدعم اللغة العربية.

ويمكن تحميل لعبة من متجر جوجل بلاي من هنا، بالمجان ولكنها تطلب دفع رسوم لاستكمال باقي قصص وفصول اللعبة.
لعبة DC Legends: Battle for Justice

معركة من أجل العدالة أو DC Legends: Battle for Justice كما يوحي اسمها فهى عكس قصة اللعبة الاولى تمامًا والتي تسعى من خلالها لهزيمة الخير، ففي هذه اللعبة يسعى اللاعب للانتصار وهزيمة الشر ونشر العدالة بين البشر ولهذا السبب فيفضل أن يقوم الأطفال بممارستها لترسيخ أفكار الخير والعدالة على حساب قوى الشر.

ويقوم اللاعب في هذه اللعبة بجمع وتوحيد الشخصيات وبناء فريق ورفع مستواه وحماية الأصناف النباتية على الانترنت والمشاركة في الأحداث اليومية والأسبوعية داخل اللعبة ولذك فيجب على اللاعب أن يواصل ممارسة اللعبة باستمرار فهى من الألعاب الشيقة التي تجبر اللاعب على قضاء وقت طويل أمامها.

ويمكن تحميل لعبة من متجر جوجل بلاي من هنا، واللعبة مجانية ولا تطلب دفع أي رسوم لتحميلها ودون دفع أي رسوم للاشتراك السنوي أو الشهري.
لعبة LEGO Batman Movie Game

انتشرت في الفترة الماضية العديد من الألعاب التي تحمل اسم ليجو باتمان إلا أن لعبة LEGO Batman Movie Game تعتبر اللعبة الرئيسية وهى من أكثر ألعاب باتمان شعبية وأرخصها أيضًا حيث أن اللعبة مجانية تمامًأ.

ويواجه اللاعب خلال اللعبة مجموعة من الأعمال العدائية اللانهائية لكنه يملك مجموعة من التسهيلات مثل الطيران والقفز بين أسطح المنازل واستخدام المركبات الخاصة في شوارع المدينة، والهدف الرئيسي من اللعبة تجميع النقود.

ويمكن تحميل لعبة من متجر جوجل بلاي من هنا، واللعبة مجانية ولا تطلب دفع أي رسوم لتحميلها ودون دفع أي رسوم للاشتراك السنوي أو الشهري.

لعبة LEGO Batman: DC Super Heroes

وهي لعبة باتمان الأقل شعبية في مقالتنا اليوم ومع ذلك، فإننا نعتقد بأنها لم تنل الشعبية الكافية لأنها الأ‘لى تكلفة على الإطلاق ولكن على الرغم من ذلك فإن اللاعب يشعر وكأنه يعيش مجموعة من القصص الأقرب إلى الواقع، حيث يوجد في اللعبة حوالي 80 شخصية مختلفة.

ويمكن تحميل لعبة من متجر جوجل بلاي من هنا، مقابل مبلغ 4.99 دولار وهو السعر الرسمي للعبة ويمكن تحميلها من مصر مقابل 87.99 جنيه مصر أما في السعودية فتبلغ تكلفتها حوالي 18.72 ريال سعودي وفي الإمارات حوالي 18.33 درهم إماراتي.

*كافة أسعار ألعاب الهواتف الذكية المدرجة في المقال هي الأسعار المتاحة في متجر جوجل بلاي وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق وسياسات الشركة المطورة لها.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *