أفضل شواحن الهواتف الذكية حتى أكتوبر 2017

19-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 14

أفضل شواحن الهواتف الذكية حتى أكتوبر 2017

منذ سنوات ظهرت الهواتف الذكية ومع كل وقت يمر تزداد الهواتف تطورًا، لكن دومًا هناك قضية معلقة وهي عمر البطارية والتي تأخذ وقتًا للتطور، لكن الكثير منا لديه مشكلة الحفاظ على هاتفه مشحونًا طوال اليوم، ولم نجد سوى حلًا واحدًا هو شحن هاتفك على مدار اليوم، وهذه مشكلة أخرى حيث أنه لا يوجد دائمًا منفذ للكهرباء بجوارنا، عندما نكون في المواصلات أو الشارع، أو أي مكان لا نجد فيه مصدر للكهرباء. لذا فإن الحل الأمثل هنا هو شراء شاحن محمول لشحن أثناء الحركة والتنقل.

ونحن نعرف أن هناك العديد من الخيارات، وأنه من الصعب العثور على أفضل شاحن محمول لاستخدامه، لذا قمنا بتجميع بعض الشواحن المحمولة التي نرى أنها الأفضل.
RAVPower External Power Bank

هو أسم له ثقة عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الشواحن المحمولة، وهو خيار جيد إذا أردت شاحن محمول، حيث أنه يأتي بسعة 26.800 ميللي أمبير وهو يكفي بالطبع لإعادة شحن هاتفك بشكل كامل عدّة مرات. يأتي الشاحن المحمول مع ثلاثة منافذ من USB من ضمن هذه المنافذ منفذ USB-C مع وصلة 30W وذلك من أجل شحن MacBook و شحن Nintendo، كما يوجد به أربعة مؤشرات LED تعرفك على ما تبقى في الشاحن، أيضًا تتعرف على حالة الشحن سريع أم بطيء وهذا يتضمن منفذ USB-C. ومثل أي شاحن محمول آخر سوف تجد حماية من الدوائر القصيرة، الشحن الزائد، وزيادة التيار الكهربائي.

يصل سعره إلى 80 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,407 جنيه مصري و 293 درهم إماراتي و 299 ريال سعودي.
Anker Power Core

من الشواحن المحمولة التي اكتسبت شعبية كبيرة، حيث أن الشاحن يأتي بسعة 20.100 مللي أمبير وهي كافية لشحن الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بشكل كامل عدّة مرات. الشاحن يدعم وجود منفذين USB فضلًا عن منفذ من نوع USB-C وذلك لشحن التابلت، وأجهزة ماك.

يصل سعر الشاحن إلى 54 دولار أمريكي أي ما يعادل 950 جنيه مصري و 198 درهم إماراتي و 202 ريال سعودي.
Vinsic Terminator p3

يأتي الشاحن مع بطارية كبيرة سعتها 20.000 مللي أمبير، كما أنه يضم ثلاثة منافذ لـ USB بما في ذلك منفذ USB-C والذي يدعم Qualcomm Quick Charge 3.0 والذي يدعم قدرات الشحن السريع. في هذا الشاحن تأتي الاشعارات في شكل أعمدة ملونة باللون الأخضر والتي تحدد المتبقي في بطارية الشاحن. و بالمقارنة بباقي الخيارات فإن هذا الشاحن يعتبر من أرخص الشواحن المحمولة، وهذا يعتبر سبب أساسي في أن هذا الشاحن من أفضل الشواحن المحمولة، حيث يصل سعره إلى 29 دولار أمريكي أي ما يعادل 510 جنيه مصري و 139 درهم إماراتي و 136 ريال سعودي.
EasyAcc External Power Bank

وهو آخر الشواحن المحمولة حيث يتميز بأن بطاريته تأتي بسعة 20.000 مللي أمبير كما أنه يأتي مع أربعة منافذ لـ USB وذلك لشحن أجهزة متعددة في نفس الوقت مثل باقي الشواحن المحمولة، مع دعم من Qualcomm Quick Charge 3.0 وذلك لدعم الشحن السريع، وهناك ميزة إضافية في هذا الشاحن، حيث يوجد منافذ مزدوجة وذلك لشحن عدد أكبر من الأجهزة وبشكل أسرع، وهناك ميزة أخرى حيث يمكن للشاحن أن يكون مصباح يدوي ( كشاف) بإجمالي هذه المميزات فإننا نعتبر هذا الشاحن من أفضل الشواحن المحمولة. أما سعر الشاحن فهو يصل إلى 40 دولار أمريكي أي ما يعادل 704 جنيه مصري و 146 درهم إماراتي و 149 ريال سعودي.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *