أفضل 10 ألعاب بلوتوث يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك

20-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 1

أفضل 10 ألعاب بلوتوث يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك

ممارسة الألعاب الإلكترونية واحدة من الأشياء التي تجعلنا نشعر بسعادة كبيرة، بل أن بعض الأشخاص أصبحوا متخصصين في هذا النوع فقط من الألعاب ويتابعون أخبارها ويقومون بمشاركة متابعين آخرين أحدث الألعاب التي مارسوها وانطباعهم عنها، إلا أن ممارسة تلك الألعاب مع أصدقائنا يزيد من متعتها بمراحل كثيرة.

ومع التقدم الهائل أصبح الجميع يمتلكون هواتف ذكية قادرة على تشغيل مثل هذا النوع من الألعاب، إلا أن البعض يفضل ممارسة تلك الألعاب بعيدًا عن الإنترنت لكي لا تستهلك قدر كبير من الوحدات المتاحة له في الباقة الخاصة عند تشغيل الألعاب، مما يدفعهم إلى محاولة مجموعة من الألعاب الجيدة التي من الممكن أن يمارسها بصحبة أصدقائه عندما يجتمعون معًا دون المساس بباقة الإنترنت الخاصة به.

ويلجأ هؤلاء الأشخاص في الغالب إلى ممارسة الألعاب الإلكترونية التي تعتمد على تقنية البلوتوث في تشغيلها والتي لا تحتاج إلى اتصال الهاتف بالإنترنت من أجل ممارستها بصحبة أصدقائهم.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي مجموعة من أفضل 10 ألعاب يمكن ممارستها عن طريق استخدام البلوتوث ودون أي حاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
لعبة Minecraft: Pocket Addition

واحدة من أفضل الألعاب التي تمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين حول العالم، والتي تعتمد على المنافسة القوية بين اللاعبين ومحاولة كلن منها تدمير البناء ثلاثي الأبعاد الذي صممه صديقه من المكعبات الموجودة في اللعبة، والفائز هو الذي يستطيع أن يحافظ على بنائه بالإضافة إلى تدمير البنايات الأخرى.

لعبة Counter Srike: Portable

لعبة كاونتر الحربية الشهيرة التي لعبتها العديد من الأجيال على مر السنوات الماضية، إلا أن اللعبة حصلت على العديد من التطويرات والاستراتيجيات لكي تصبح ملائمة لكي تُلعب عبر أجهزة الهواتف الذكية.

لعبة 3D Chess

العديد من الأشخاص من عشاق لعبة الشطرنج، والتي يتحدون فيها أصدقائهم أن يقوموا بهزيمتهم، إلا أن بعض الأماكن لا يتوافر فيها تلك اللعبة وبالتالي يمكن أن يتم ممارستها عن طريق الهواتف الذكية عبر استخدام تقنية البلوتوث.

لعبة Asphalt 7: Heat

لعبة السيارات الشهيرة والتي من خلالها يدخل اللاعبون في تنافس من أجل الفوز بالسباق، ويسعى كل لاعب لاختيار السيارة التي تناسبه والتي ستقوده إلى خط النهاية وهو في المركز الأول.

لعبة Mortal Kombat X

اللعبة القتالية التي لا تحتاج للتعريف بها، والتي سبق وأن مارسها الجميع خلال فترة طفولتهم، إلا أن اللعبة حصلت على من التطويرات على مستوى حركة اللاعبين التي أصبحت أكثر واقعة أو على جانب الصورة الخاصة بها، لتصبح واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية والتي ستعيد عدد كبير من ذكرياتنا عندما كنا نمارس تلك اللعبة ونحن أطفال.

لعبة Modern Combat 3: Fallen Nation

واحدة من الألعاب التي تشهد تطور سريع بين نسخها المختلفة والتي من خلالها أصبحت واحدة من أكثر الألعاب طلبا على مستوى العالم كله، وأصبح لديها قدر كبير من اللاعبين حول العالم.

لعبة Badland

واحدة من الألعاب التي يجب على الجميع أن يقوموا بتجربتها حيث أنها لن تكلفهم أي شيء بسبب إتاحتها للتحميل بشكل مجاني.

لتحميل اللعبة اضغط هنا
لعبة NBA Jam

واحدة من الألعاب التي سيفضل عشاق كرة السلة حول العالم الحصول عليها، بسبب التجربة المميزة التي ستمنحهم لها اللعبة.

لتحميل اللعبة اضغط هنا
لعبة Nova 3

واحدة من أفضل الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على الإبهار البصري، وستكون واحدة من الألعاب المفضلة لدى الأشخاص المهتمين بالفضاء والآليين.

لعبة Real Football 2012

عشاق كرة القدم بالملايين حول العالم ولا يمكن أن يجتمع مجموعة من الأصدقاء دون الحديث عن اللعبة الشعبية الأولى في العالم، إلا أنه أيضًا يمكن أن يتم ممارستها عبر لعبة Real Football 2012.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *