أفضل 10 تطبيقات لدعم الأندرويد في 2017

19-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 15

أفضل 10 تطبيقات لدعم الأندرويد في 2017

كل فترة يظهر تطبيق جديد بمميزات وامكانيات جديدة، وهذه التطبيقات تعتبر جزءًا لا يتجزأ من تجربة نظام التشغيل أندرويد، فإذا كنت لا تحب شكل الشاشة الاعتيادي، يمكنك بمنتهى البساطة تحميل تطبيق لتغيير شكلها. وليس هناك أي شك في أن محاولات إطلاق مجموعة جديدة من تطبيقات الأندرويد للاستفادة من المميزات المختلفة والتي تختلف من تطبيق إلى آخر، حيث يمكنك القيام ببعض الأمور المدهشة مع هذه التطبيقات.

لذا في هذا المقال سوف نلقي نظرة على أفضل التطبيقات التي تم إطلاقها في خلال عام 2017 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، خاصًة وأن جوجل تقوم بغلق الأبواب أمام التطبيقات الجديدة وذلك مع نهاية عام 2017. على كُل إليكم أفضل 10 تطبيقات أندرويد أعلن عنها في عام 2017.

تطبيق Action Launcher

حصل هذا التطبيق لفترة طويلة من وجهة نظر المستخدمين على أفضل تطبيق، وذلك لأنه يأتي مع الكثير من المميزات للشاشة والتي يتفرد بها، حيث أنه يتيح لك تخصيص الألوان على واجهة المستخدم الخاصة بك على أساس لون الخلفية التي قمت باختيارها، كما أنه يتيح لك استخدام أدوات التطبيقات دون الرجوع إلى التعديلات من الشاشة الرئيسية، حتى أنه يحتوي على سمات أكثر تخصيصًا لجعل هاتفك لديه كافة مميزات نظام تشغيل أندرويد أوريو، إذا كان هاتفك يستخدم نظام تشغيل أندرويد 5.1 ! يمكنك الحصول على الدعم من خلال اختيارات للدعم بالتطبيق مثل Quicktime الذي يقدم لك توافق بين ألوان الشاشة الرئيسية خلفيتها، كما أن هناك اختيار Shutters والذي يعطيك الكثير من الاختصارات لمعاينة التطبيقات الخاصة بك مثل فيسبوك وحتى بريدك الإلكتروني دون فتح التطبيق، Quick Bar فهو يعمل على تخصيص شريط البحث من جوجل بالمزيد من الاختصارات و تطبيقات من اختيارك والعديد من المميزات الأخرى. إن التطبيق يدعم هاتفك بالكثير من المميزات التي يمكن الحصول عليها من خلاله.

التطبيق مجاني إلا بعض المميزات يمكن الحصول عليها مقابل الدفع، يمكن الحصول على التطبيق من خلال هذا الرابط :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.actionlauncher.playstore
تطبيق ADW Launcher 2

يتم استخدام هذا التطبيق ضمن التطبيقات الداعمة لنظام تشغيل أندرويد حتى توقف المطور المعتمد عن الدعم، ولكن مع بدء إطلاق ADW Launcher 2 أصبح في الصدارة من جديد، حيث تمت إعادة بناء التطبيق وإعادة تصميمه من الصفر، كما تم إضافة العديد من المميزات، منها أن التطبيق داعم لنظام تشغيل أندرويد 7.1 (نوجا) ولكنه دعم محدود إلى حد ما، غير ذلك فإن هناك العديد من الرموز و الفلاتر للصور و الكثير من المنوعات تم إضافتها للتطبيق، وكما في التطبيق السابق هنا أيضًا حيث أنه يعمل على تنسيق الألوان بين خلفية الشاشة الرئيسية. التطبيق يعطي المستخدم أدوات مختلفة وسهلة لإدارة الشاشة حيث يمكنك ذلك عند الضغط على أي منطقة فارغة على السطح، كما أنه يعطيك الكثير من الاختصارات والطرق لتغيير الخلفية، أو القفل، أو إعدادات الوصول. تم إضافة فهرسة سريعة التمرير ضمن التطبيق. هناك العديد من المميزات التي لا حصر لها في هذا التطبيق، أنه مفيد بشكل مدهش، ورائع الاستخدام أيضًا.

تطبيق Apex Launcher

لفترة طويلة كان تطبيق Apex Launcher من أكثر التطبيقات الداعمة للأندرويد شهرة وإلى الآن، فهو لا يزال يحمل هذه الشهرة الكبيرة، وهو يعمل على إعطاء الأندرويد روح وشكل وذلك باستخدام الميزات الإضافية. ومن بين تلك المميزات القدرة على تغيير الأشياء مثل الرسوم، والرموز، وهو يحمل مميزات كثيرة تطور من شكل الأندرويد ومن شكل الرموز وحتى القوائم والتمرير بينها.

تطبيق Microsoft’s Arrow Launcher

أنه يتنقل صعودًا وهبوطًا، والآن هو في مرحلة الصعود، فهو يعتبر داعم جيد لنظام تشغيل الأندرويد، والفكرة من هذا التطبيق أنك تحصل على شاشة رئيسية لوضع تطبيقاتك، ومن هنا سيكون لديك العديد من الشاشات الرئيسية التي تحتوي على العديد من الأشياء مثل الاتصالات المتكررة، الإشعارات بتذكيرك، آخر الوثائق التي قمت بكتابتها، والتطبيقات المتكررة الخاصة بك، كما أن شركة مايكروسوفت تقوم بتحديث التطبيق بشكل متكرر مع الكثير من المميزات وبكل تأكيد فإن هذه المميزات تتكامل مع منتجات ميكروسوفت الأخرى، وهذا بالطبع يجعل التطبيق جيد للأشخاص الذين يستخدمون منتجات ميكروسوفت الأخرى.

تطبيق Atom Launcher

آخر ما تم إصداره من مجموعة تطبيقات داعمة للأندرويد، أنه يسير في الاتجاه الصحيح وذلك لأنه يأتي من نفس المُصنّع، ويمكنك أن تجد باقي الإصدارات من التطبيقات على جوجل بلاي ستور. التطبيق يأتي مع الكثير من الضوابط، والإعدادات، كما أن التطبيق يقدم أيقونة الدعم، غير ذلك فإنه يحتوي على باقي الإعدادات و المميزات الموجودة في باقي التطبيقات. يتميز بأنه سهل وفعّال ولكنه لديه ما يكفي من المميزات التي تجعله ينافس، التطبيق يسمح لك بتحميله واستخدامه مجانًا وذلك قبل أن تقوم بتحميل نسخة متطورة مدفوعة الأجر.

تطبيق EverythingMe Launcher

تم اغلاق التطبيق في عام 2015 ولكن سرعان ما عاد التطبيق مرة أخرى على متجر جوجل بلاي ستور في يناير 2017 وهذا يعتبر حدث مهم للكثير من المستخدمين، وذلك لأن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات، أنه يضم عدد كبير من المميزات الذكية، حيث أن هناك مجلدات ذكية تعمل على تصنيف التطبيقات تلقائيًا، كما أنها على دراية بالإشعارات والمكالمات التي لم يرد عليها، وأحداث التقويم .. إلخ ورغم ذلك فإن التطبيق يأخذ وقتًا لتعلم عاداتك، كما أن التطبيق مجاني.

تطبيق Evie Launcher

أنه اختيار موفق، رغم أنه أحد أفضل تطبيقات الأندرويد في عام 2016 إلا أنه لازال مستمرًا معنا إلى الآن. أنه خفيف الوزن، سريع في دعم الأندرويد مع العديد من المميزات الفريدة، أنه يأتي على غرار داعم Pixel حيث يمكنك التمرير من أعلى نقطة في الشاشة، وبالطبع يأتي مع زر دعم، كما يمكنك تغيير عدة أشياء منها حجم الإطار بداخل الشاشة الرئيسية والعديد من المميزات الكثيرة.

تطبيق Launcher 8

يعتبر من التطبيقات الفريدة من نوعها، وذلك لأن الحاجة من استخدام تطبيقات داعمة للأندرويد أن تأتي بإمتيازات ومميزات تسمح لك بأن تكون مثل نظام تشغيل الحاسب الآلي، وهذا ما يفعله هذا التطبيق، ولكن باستثناء العمل مع تطبيق يوتيوب، غير ذلك فإن للتطبيق العديد من المميزات التي تجعل نظام تشغيل الأندرويد الخاص بهاتفك قوي بالفعل.

8
تطبيق Lightning Launcher

في البداية تم إنشاء هذا التطبيق ليكون في المستوى المتوسط، أو بمعنى آخر يحقق الحد الأدنى من الدعم، ولكن مع مرور الوقت أصبح هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي تحقق الدعم، فهو يتميز بأنه خفيف الوزن، ويوفر لك القدرة على تغيير أي شيء في الشاشة الرئيسية، ويمكن أن يكون لديك مجموعة من الشاشات الرئيسية على حسب المناسبة، والميزة الفريدة هنا أنه يقدم دعم البرمجة، يمكنك استخدام جافا لجعل التطبيق يقوم بكل شيء تقريبًا.

تطبيق Next Launcher 3D Shell

يتميز هذا التطبيق بتفعيل الرسوم المتحركة 3D و مجموعة متنوعة من الإضافات، كما أنه يتميز باختيارات فريدة من نوعها، ويوفر لك شريط التمرير يعمل على وضع الكثير من الاختيارات لديك للحصول على شاشة رئيسية من اختيارك. ولكن يجب أن نقول أن هذا التطبيق يعتبر من أغلى التطبيقات، ولن يتم لومك إذا لم تحاول الحصول عليه.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *