اتحاد بنما يرسل بعثة لزيارة معسكرات المونديال في روسيا

20-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 9

اتحاد بنما يرسل بعثة لزيارة معسكرات المونديال في روسيا

تسافر بعثة من لجنة المنتخبات في اتحاد بنما لكرة القدم إلى العاصمة الروسية موسكو، الخميس، لزيارة مواقع المعسكرات التي سيقيم بها المنتخب الأول للبلاد، خلال بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حسبما أعلن أحد ممثلي الاتحاد البنمي.

وتتكون البعثة من ديريك كانافاجيو، مدير المنتخبات، وكريستيان نونيز، مدير الكرة في المنتخب الأول، ورونالدو جونزاليز، أحد أعضاء لجنة المنتخبات. وطبقا لبيان صادر من اتحاد بنما لكرة القدم، ستقوم البعثة بزيارة أربع مقرات للمعسكرات المحتملة، التي تم تحديدها من قبل اللجنة المنظمة للمونديال واتحاد الكرة الدولي "فيفا".

وقال كانافاجيو "اتحاد بنما للكرة استقر بشكل مبدئي على مقر إقامة منتخبنا الوطني خلال المونديال، ولكننا سنسافر إلى روسيا من أجل استعراض بدائل أخرى واتخاذ قرار نهائي فيما يخص المعسكر الرئيسي الذي سنستخدمه". واختارت اللجنة المنظمة للمونديال والفيفا 64 مقرا لمعسكرات المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة.

وتعود معظم هذه المقرات ملكيتها إلى الأندية المحترفة في روسيا، ومن المقرر أن تستضيف أعضاء البعثات الرسمية. وتضم بعض من هذه المعسكرات فنادق وملاعب للتدريب، فيما تضم أخرى مراكز تدريبية متكاملة مع أماكن للضيافة وملاعب تدريب.

ومن المقرر أن تجري قرعة مونديال 2018 في الأول من كانون أول/ديسمبر المقبل، ثم في وقت لاحق ستقوم اللجنة المنظمة والفيفا بإتاحة الفرصة لمدربي المنتخبات للسفر للمدن التي سيقيمون فيها مع فرقهم، من أجل التعرف على الخدمات التي ستقدم لهم سواء فيما يتعلق بالضيافة أو وسائل المواصلات أو الخدمات الطبية، بالإضافة إلى خدمات أخرى.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *