اتحاد كرة اليد الأردني يؤكد أهمية التعاون مع الألمان لتطوير اللعبة

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 3

اتحاد كرة اليد الأردني يؤكد أهمية التعاون مع الألمان لتطوير اللعبة

أكد اتحاد كرة اليد، اهمية التعاون مع اللجنة الاولمبية الالمانية ومؤسسة التعاون الالماني، سعيا لتطوير المستوى الفني للعبة في الفترة المقبلة.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن اللقاء الذي جمعه في عمان مع ممثلي اللجنة الاولمبية الالمانية ومؤسسة التعاون الالماني خلال زيارة للمملكة، كان ايجابيا ومثمرا بعد الاتفاق على رفع درجة التنسيق والتعاون لما فيه مصلحة كرة اليد الاردنية.

وقال المنسي في تصريح لـ (بترا) "التقينا مع الالمان خلال زيارتهم لعمان، حيث تم بحث سبل التعاون بين الجانبين لإثراء كرة اليد الاردنية، خاصة فيما يتعلق بمراكز الواعدين في الاردن، أو فيما يتعلق بالدورات التدريبية المزمع خوضها من قبل مدربين اردنيين باحثين عن تطوير مستوياتهم الفنية".

وكشف المنسي عن التوقيع قريبا على اتفاقية مع اللجنة الاولمبية الالمانية ومؤسسة التعاون الالماني لرفع درجة التعاون والتنسيق سعيا للارتقاء باللعبة.

إلى ذلك، أكد رئيس اتحاد كرة اليد الانتهاء من كافة الترتيبات لإقامة المباراة الاخيرة بدوري السيدات لكرة اليد يوم الجمعة المقبل والتي تجمع فريقي حرثا والنادي الاهلي في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وأكد المنسي أن نهاية المباراة ستشهد تتويج فريق حرثا بلقب دوري السيدات لكرة اليد، بعد أن ضمن الفوز باللقب، مؤكدا رضاه عن سير مباريات دوري السيدات.

وعلى صعيد منتخب السيدات الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب اسيا في البحرين اعتبارا من يوم 8 كانون الاول المقبل، كشف المنسي عن استعداد المنتخب لإقامة معسكر تدريبي نهاية شهر تشرين الثاني المقبل، لرفع درجة جاهزية اللاعبات استعدادا لبطولة غرب اسيا.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *