احتفال كبير على شرف منتخب قدامى فلسطين ف المغرب

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

احتفال كبير على شرف منتخب قدامى فلسطين ف المغرب

أقامت جمعية قدامى لاعبي اتحاد طنجة، حفل تكريم لبعثة منتخب نجوم فلسطين لقدامى اللاعبين، في مقر إقامته في مدينة طنجة المغربية.

واستهل الحفل الذي تولى عرافته الصحفي من جمعية الصحافيين محمد الصمدي بعزف النشيدين الوطنيين المغربي والفلسطيني.

وقال سيف الدين النايب، رئيس جمعية قدماء لاعبي طنجة، إن قدوم بعثة قدامى فلسطين كانت الأولى من نوعها على مدينة طنجة والتي تفاعل سكانها مع الحدث ما أضاف عليها بريقا.

وأكد أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة، بل سنعمل جاهدين على جعلها مناسبه سنوية تتزامن مع احتفالات المغرب بعيد الاستقلال، وأضاف "مهما قدمنا سنبقى مقصرين بحق فلسطين التي أصبحت الرياضة فيها شكلا نضاليا يوميا ".

من جانبه قال نائب عمدة طنجة عزيز الصمدي، إن المقاطعات الأربع للمدينة حاولت أن تقوم بكل ما في وسعها من أجل تيسير زيارة الوفد الفلسطيني للمدينة.

وأكد رئيس بعثة منتخب نجوم قدامى فلسطين، عنان شحادة إن الفوز حققوه منذ ان وطأت أقدامهم أرض المغرب وتبقى نتيجة اللقاء تحصيل حاصل، معربا عن تقديره واعتزازه لحسن الاستقبال وتسخيركل الامكانيات أمام الوفد .

كما وصف الزيارة بالمهمة والتاريخية، آملا أن تتعمق العلاقات بين الجانبين، سيما بعد توقيع اتفاقية التعاون مع نظرائهم اتحاد طنجة.

وتم تكريم اعضاء البعثة الفلسطينية من قبل قدامى طنجه، إضافة الى تكريم مسؤولي الرياضة في مقاطعة مغوغة بطنجه وهما سميرة الهدى، ونعيمة الزاير.

كما قدم رئيس جمعية نهضة طنجة عبد الرحمن الكمراوي ثلاثة كتيبات لكافة أعضاء البعثة، تتحدث عن مراحل تطور الرياضة في مدينة طنجة.

كما قام الوفد بتكريم اللجنة المنظمة للحدث وهم: سيف الدين النايب، والعربي ملاك، عمر الزبيري، ومحمد وسعيد الزكري، وعبد الرحيم الهوازه، ومحمد صابق، ومحمد العربي اللواح، وعبد الرحيم الكمراوي، وعزيز الصمدي، ومصطفى ناصر، ومحمد سعيد الزاير، والمختار التمسماني، ومحمد الصمدي، ورشيد الحذيفي، ورشيد المدني.

وحضر الحفل رؤساء المقاطعات الاربع في طنجة وهم : محمد افقير رئيس مقاطعة طنجة المدينة، ومحمد بوزيدان مقاطعة مغوغة، وشقف محمد، نائب أول لرئيس مقاطعة سواني، وأحمد بزوخو، نائب رئيس مقاطعة بني مكادة.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *