اختلافات Call of Duty: WWII عن الأجزاء السابقة

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Call of Duty WW2

يبدأ شهر نوفمبر مع أحد أكبر الأسماء في عالم ألعاب التصويب Call of Duty: WWII، وفي كل عام يصدر لنا جزء جديد من Call of Duty يصحب معها التغيرات والإضافات الخاصة بها، ويوَد البعض معرفة هذه الفروقات بسبب الإصدار السنوي ومعرفة ما إذا كان يستحق الانتقال من السابق إلى التالي. بالنسبة للعبة Call of Duty: WWII فالجزء يحمل تغيرات كثيرة حصلت بنظام السلسلة:

تغييرات على أسلوب اللعب

  • انسَ الطيران: الأجزاء السابقة كان فيها القفزة المضاعفة (Double Jump) أو الطيران وهو تقريبا أكثر الأشياء التي كانت مزعجة للاعبين في نظام الطور اللعب الجماعي، الجزء القادم سيكون خاليا من هذه الأشياء لأن الأحداث تدور في الحرب العالمية الثانية في الزمن القديم.
  • لياقة الجندي: عكس الأجزاء السابقة اللاعب لن يتمكن من الركض بشكل لانهائي وهذا سيزيد الواقعية باللعبة.
  • انبطاح بدل الانزلاق: الجزئين السابقين كان اللاعب أثناء الجري إذا ضغطت على زر الانبطاح ينزلق ويتقدم للأمام، الجزء القادم اللاعب سيقفز للأرض منبطحًا (على أسلوب الأجزاء القديمة مثل Call of Duty: Black Op).
  • دم محدود بطور القصة: لن يكون هناك إعادة تجديد للدم في طور القصة وهذا الأمر يعود لأصل السلسلة كما كان في الجزء الأول لسلسلة Call of Duty، سيكون للشخصية دم معين وإذا كنت ترغب بزيادته سوف تحتاج تجمع أدوات طبية.
  • نظام XP بطور القصة: أثناء اللعب بطور القصة سيكون فيه نقاط المهارة (Skills) للشخصية تطوره من خلال التقدم بطور القصة أو قتل الأعداء ستكسب نقاط XP من خلالها تزيد مستواك والتي تعطيك بالتالي نقاط خبرة.

التغييرات بطور الأونلاين

على الجهة الثانية هناك تغيرات كبيرة أيضا على نظام طور اللعب الجماعي (Online):

  • عكس السابق بدلا من “Class” الأسلحة سيكون فيه فئات للجنود كل واحد منهم بأسلحة وعدة خاصة فيه، سيكون هناك 5 فئات للجنود.
  • سيتواجد نظام اسمه War Mode وهو الإضافة الجديدة في نظام اللعبة، سيكون اللعب من جولتين فريق يدافع وفريق يحاول إنهاء مهمة معينة، وعندما تنتهي الجولة يتم التبديل بين الفريقين فيصير الفريق الذي كان يدافع يهجم والعكس.
  • من التغيرات الجذرية بنظام اللعبة في طور اللعب الجماعي هو إلغاء “KillCam” (التي تعرض آخر عملية قتل بنهاية الجولة) وتبديلها بشيء اسمه Bronze Star والذي يشبه نظام Play of The Game بلعبة Overwatch بحيث يتم عرض أبرز اللحظات في المباراة.
  • نظام الـHeadquarters وهو أحد الأشياء الجديدة كليا باللعبة سيكون نظام للتواصل الاجتماعي يكون فيه 48 لاعب يستطيعون من خلال رؤية بعضهم ومشاهدة والـLoot Boxes لكل واحد فيهم، يتدربون على الأسلحة والـScorestreaks، أيضا يقدرون أن يلعبون بنظام 1v1 ويستطيعون اللاعبون الآخرون أن يتفرجوا عليهم.

طور زومبي بأحداث حقيقية

أكيد لن ننسى تواجد نمط الزومبي بهذا الجزء:

  • اسم النمط سيكون Nazi Zombies وسيكون فيه من أحداث الزومبي بجزء Call of Duty: World at War.
  • المؤسس المساعد لاستوديو Seldgehammer مايكل كوندري قال أن القصة ستتضمن بعض الأحداث الحقيقية التي حصلت بالحرب العالمية.
  • نظام اللعبة سيكون أيضا باختيار فئة من أربعة فئات للشخصية: Offense, Control, Medic, Support ولكل واحد منهم قدرات خاصة فيه وأسلحة مختلفة.
  • أيضا مثل نظام طور اللعب الجماعي، فنظام الزومبي سيكون فيه عملات تستطيع أن تشتري من خلالها أسلحة.

لعبة Call of Duty: WWII ستصدر يوم 3 نوفمبر هذا العام على بلايستيشن 4، اكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

ماهي توقعاتكم للعبة، وهل ستكون عند حسن ظن عشاقها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

The post اختلافات Call of Duty: WWII عن الأجزاء السابقة appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *