ازارو يقود الاهلي لفوز صعب على الانتاج الحربي بهدفين لهدف

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 4

ازارو يقود الاهلي لفوز صعب على الانتاج الحربي بهدفين لهدف

حقق الأهلي فوزا على الإنتاج الحربي 2-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد السلام فى الأسبوع التاسع للدوري .

سجل للأهلي المغربي وليد أزارو فى الدقيقتين 14 ، و77 ، فى حين سجل عمر السعيد للإنتاج من ركلة جزاء فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق .

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز العاشر وله 4 مباريات مؤجلة ، فى حين بقى الإنتاج بـ 9 نقاط وتراجع فى المركز الـ 12

الشوط الأول

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع حسين السيد وأيمن أشرف وسعد الدين سمير ومحمد هاني، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمودي ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومهاجم وليد أزارو.

الخمس دقائق الأولى لم تشهد أي خطورة على كلا المرميين، لكن الأهلي كان المستحوذ على الكرة، في ظل الالتزام الدفاعي لفريق الإنتاج ومحاولة الضغط على لاعبي الأهلي من منتصف الملعب.

أول فرصة حقيقة على مرمى الإنتاج شهدتها الدقيقة الثامنة بتمريرة رائعة من أحمد حمودي إلى حسين السيد في الجانب الأيسر أرسلها من لمسة واحدة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء إلى وليد أزارو الذي لعبها برأسه بجوار القائم الأيمن.

وحملت الدقيقة 14 الفرحة الأولى للنادي الأهلي بتسجيل الهدف الأول عبر المغربي وليد أزارو، بلعبة بدأت في وسط الملعب مع جونيور أجايي، حيث مرر الكرة في عمق الدفاع لأزارو لينفرد بالمرمى، ويتقدم بالكرة ويضعها داخل الشباك من فوق الحارس المتقدم.

عقب الهدف استحوذ الأهلي على الكرة وسيطر على مجريات اللعب، واعتمد الفريق على انطلاقات جونيور أجايي من العمق وسرعات وليد أزارو خلف دفاع الإنتاج الحربي، ولاحت فرصتين للأهلي من خلال عرضيتين لحسين السيد من الجانب الأيسر أبعدها الدفاع لركنية، وأخرى لأحمد حمودي وصلت إلى السولية على حدود منطقة الجزاء، لكنه سددها بعيدا عن المرمى.

وخلال الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول لاحت فرصة خطيرة لوليد أزارو في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، حيث انفرد بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس باتجاه الشباك، لكن مدافع الإنتاج لحق بها في اللحظة الأخيرة قبل أن تسكن المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الإنتاج الحربي، تقدم عمر السعيد لتسديدها، ليسكنها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي ويتعادل فريق الإنتاج الحربي، وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

الشوط الثاني

ضغط الأهلي بحثاً عن هدف وكاد أن يحقق مبتغاه في الدقيقة 58 بعد تمريرة من وليد سليمان وضعت مؤمن زكريا في موضع انفراد لكن قبل أن يسجل ويحتفل أشار الحكم إلى التسلل.

وحصل الانتاج على أكثر من ضربة ركنية كاد إسلام رشدي لاعب الأهلي السابق أن يسجل من واحدة من بينهم بعد عرضية حولها برأسية باتجاه المرمى لكنها وصلت لأحضان الشناوي في الدقيقة 64.

ونجح المغربي أزارو في الوصول إلى الشباك من جديد في الدقيقة 77 بعد رمية تماس لعبت في منطقة الجزاء ليلمسها مؤمن زكريا برأسية للخلف سقطت أمام وليد أزارو الذي سدد بسهولة في الشباك.

ومن عمل جماعي رائع مرر عبد الله السعيد بالكعب إلى مؤمن زكريا الذي أطلق تسديدة صاروخية بيمناه علت العارضة بقليل في الدقيقة 84 لتضيع فرصة هدف ثالث.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *