افتتاح مركز الزوار الخاص بمقر أبل الجديد Apple Park

14-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 28

افتتاح مركز الزوار الخاص بمقر أبل الجديد apple park

افتتحت شركة أبل رسميا يوم الجمعة الماضى، مركز الزوار الخاص بمقر الشركة الجديد "أبل بارك"، وحضر عدد كبير من محبى الشركة الأمريكية هذا الحدث لمشاهدة المركز الجديد، وإلقاء نظرة على مقر الشركة المنتظر، قبل افتتاحه رسميا.

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى، وعلى عكس المتوقع، فلم يتوجه الزوار عند فتح أبواب المركز، الذى يتضمن مساحة بيع بالتجزئة ومقهى، نحو الطاولات المليئة بنسخ من أيفون X وساعات أبل الذكية وأجهزة ماك بوك، وبدلا من ذلك توجهوا مباشرة للحصول على قمصان، وملابس أطفال وحقائب، وبطاقات بريدية، تحمل علامة أبل التجارية.

وكانت هناك مجموعة من قمصان أبل التى يبلغ سعرها 40 دولارا، مزخرفة مع شعار الشركة أو المقر الجديد أبل بارك، بينما حظت تلك التى تتضمن شعار أبل بألوان قوس قزح بشعبية خاصة، إذ أعاد الموظفون تخزين الرفوف فى غضون الساعة الأولى من افتتاح المتجر.

وبلغ سعر حقائب أبل نحو 25 دولارا، وملابس الأطفال 20 دولارا، أما القبعات الرياضية فكانت تتوفر باللونين الأبيض والأسود، وبلغ سعرها 40 دولارا، إذ تعد هذه القبعات نتاج تعاون خاص بين أبل وشركة New Era، إذ صممت دون الزر العلوى، الذى تحتوى عليه معظم القبعات من أجل استخدامها مع سماعات بيتس.

أما البطاقات البريدية فبلغ سعرها 20 دولارا، والتى تضم صورا لمنتجات أبل القديمة والجديدة، مثل الأيفون وأبل ووتش، بالإضافة إلى توفر بعض البطاقات التذكارية صغيرة الحجم للبيع بسعر 10 دولارات.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *