الآن بات بإمكانكم إهداء الألعاب لمالكي اكسبوكس ون عبر المتجر الرقمي

12-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 24

إكسبوكس ون لايف فل سبنسر

سبق وأعلنت مايكروسوفت أنها تختبر ميزة إرسال الهدايا عبر متجر اكسبوكس ويبدو أن اقتراب موسم الأعياد كان الفرصة الأنسب لتفعيل هذه الميزة.

حيث كشفت الشركة اليوم أن ميزة الإهداء التي وعدت بها اللاعبين باتت متاحة الآن للجميع وذلك بمناسبة اقتراب موسم الأعياد، ويمكن لمن يرغب بإهداء شخص ما هدية عبارة عن لعبة اكسبوكس ون أو محتوى إضافي أن يتوجه لمتجر مايكروسوفت ويختار الهدية وينقر على زر اشتري كهدية “Buy as gift” من ثم يدخل عنوان البريد الالكتروني للشخص المراد إهدائه وبعدها سيصل إلى بريد ذلك الشخص كود يمكنه من تحميل اللعبة عبر المتجر.

لكن يبدو بأن هنالك قيود على هذه الميزة فبحسب Larry Hryb مسؤول اكسبوكس لايف فإن ميزة الإرسال متاحة حالياً على عدد معين من الألعاب المختارة وليس كل الألعاب، كما أنها متوفرة للاعبين ضمن البلد الواحد فقط، كما تم ذكر بأنه لايوجد فترة صلاحية لهذه الهدية.

🎁🎁 Gifting is here ! Gift select Xbox One games & downloadable game content +Xbox Live Gold & Xbox Game Pass subscriptions, right from the Microsoft Store on your Xbox console, on Windows, or online. 🎁🎁pic.twitter.com/NACHdO3dY1

— Larry Hryb #XboxOneX (@majornelson) November 14, 2017

المصدر

The post الآن بات بإمكانكم إهداء الألعاب لمالكي اكسبوكس ون عبر المتجر الرقمي appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *