الأهلي يخوض أول مواجهاته الصعبة في الدوري أمام الاسماعيلي

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

الأهلي يخوض أول مواجهاته الصعبة في الدوري أمام الاسماعيلي

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب في الثامنة مساء مباراة الأهلي مع الاسماعيلي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

يدخل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي هذه المباراة وهو يعي تماما صعوبتها خاصة وأنها أولى المباريات الخمس المؤجلة والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز، لاستكمال مسيرة الفريق نحو قمة الدوري الغائب عنها منذ انطلاق المسابقة، بسبب تأجيل 5 مباريات له في الدوري، لانشغاله بخوض نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا التي خسر لقبها لصالح الوداد المغربي، خاصة وان الفريق يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها حتى الآن.

كما ان مواجهة اليوم تعد هي الاختبار الحقيقي الاول الذي يخوضه الأهلي في ظل تصدر الإسماعيلي جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن، فضلا عن الأداء القوي للفريق تحت قيادة الفرنسي سباستيان ديسابر.

ومن المتوقع أن يدفع البدري بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى بعد استبعاد إكرامي للمباراة الثالثة على التوالي بعد مباراتي تليفونات بني سويف في كأس مصر، والإنتاج الحربي بالدوري، وفي الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وحسين السيد، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وفي الهجوم يلعب المغربي وليد أزارو بعد تألقه في لقاء الإنتاج وإحرازه هدفي المباراة، وخلفه الثلاثي عبدالله السعيد ووليد سليمان والنيجيري جونيور أجايي.

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي هذه المباراة بحثا عن الفوز للاستمرار في تصدر جدول ترتيب الدوري ويعتمد الفرنسي ديسابر على عدد من اللاعبين كمفاتيح لعب أبرزهم إبراهيم حسن وكريم بامبو إلى جانب هداف الفريق المهاجم الكولومبي كالديرون، بينما تم استبعاد عمر جمال مهاجم الفريق لأسباب فنية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *