“الأهلي” يسقط أمام “مصر المقاصة” بثلاثية في مباراة مثيرة

19-08-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 69

الأهلي يسقط أمام مصر المقاصة بثلاثية في مباراة مثيرة

تلقى "الأهلي" أول خسارة له هذا الموسم بعد السقوط أمام مضيفه مصر المقاصة 3-2 في المباراة الممتعة الأقوى في المسابقة حتى الآن والتي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الجيش في السويس والمؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري.

الفوز هو الرابع على التوالي للمقاصة في الدوري ليرفع رصيده إلى النقطة 18 ليتقدم للمركز السابع وتجمد الأهلي عند النقطة 25 بالترتيب الثاني.
وأحرز أهداف المقاصة حسين الشحات وفوافي وجون أنطوي "من ركلة جزاء" في الدقائق 24 و64 و74 في حين سجل للأهلي عبد الله السعيد "من ركلة جزاء" ووليد أزارو في الدقيقتين 46 و75.

الشوط الأول جاء مثيراً حيث قدم المقاصة أداء جيداً ونجح في إحراج الأهلي بالسيطرة على الكرة وتهديد مرمى شريف إكرامي حارس الفريق قبل أن يطلق الشحات صاروخاً استقر في شباك شريف إكرامي. الغاني جون أنطوي لاعب المقاصة كاد يضاعف النتيجة ولكن رأسيته أخطأ الطريق للمرمى. وقبل نهاية الشوط احتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء للأهلي بإشارة من الحكم الخامس سجل منها عبد الله السعيد هدف التعادل.

الشوط الثاني لم يكن أقل من حيث الإثارة والمتعة حيث سجل فوافي الهدف الثاني للمقاصة قبل أن يتصدى القائم الأيسر لركلة ركنية من عبد الله السعيد كادت أن ينتج عنها هدف تاريخي. وأضاف الغاني جون انطوي الهدف الثالث للمقاصة من ركلة جزاء ولكن الأهلي عاد للأجواء بسرعة بهدف المغربي وليد أزارو.

العارضة هي الأخرى تصدت لكرة صاروخية من عبد الله السعيد لتحرمه من تسجيل هدف. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تعرض صالح جمعة – لاعب الأهلي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني للطرد – بعد حصوله على الإنذار الثاني.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.