الإدعاء السويسري يستجوب رئيس باريس سان جيرمان في قضية رشوة

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 10

الإدعاء السويسري يستجوب رئيس باريس سان جيرمان في قضية رشوة

فتحت سلطات الادعاء السويسرية، اليوم الأربعاء، تحقيقات مع القطري ناصر الخليفي رئيس نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي لكرة القدم بشأن الاشتباه في دفع رشى للحصول على حقوق البث الخاصة ببطولة كأس العالم، من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأمضى رجل الأعمال القطري معظم اليوم في مكتب النائب العام السويسري في مدينة بيرن السويسرية. ويشتبه بأن الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي.إن.سبورتس" الإعلامية القطرية دفع رشى لجيروم فالكه، الأمين العام السابق للفيفا، على هامش عملية المنافسة للحصول على الحقوق الإعلامية لنسختي كأس العالم عامي 2026 و2030.

ونفى الخليفي ومجموعته الإعلامية كل الاتهامات الموجهة له. وعقب خروجه من مكتب النائب العام السويسري، أكد رئيس نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي لوسائل الإعلام أنه أجاب على جميع الأسئلة، التي وجهت إليه من قبل الادعاء، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه أي شيء ليخفيه.

وأوضح الخليفي "طلبت الحضور إلى سويسرا لإعطاء تفسيراتي"، مضيفًا أنه مازال متاحًا أمام سلطات الإدعاء السويسرية. وأضاف " آتيت إلى هنا وأنا أشعر بارتياح، وأغادر وأنا اشعر بارتياح أكثر ". وبدأت سلطات الإدعاء أيضا إجراءات جنائية ضد فالكه ورجل أعمال لم يجر الإعلان عن هويته، وذلك حسب ما أعلنه مكتب النائب العام في وقت سابق من تشرين أول/أكتوبر الجاري.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *