الاتحاد العراقي يُطالب بإرسال لجنة لتقييم الوضع في 6 محافظات

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

الاتحاد العراقي يُطالب بإرسال لجنة لتقييم الوضع في 6 محافظات

أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الخميس، أن العراق طلب من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم إرسال لجنة لتقييم الوضع في ست محافظات، تمهيداً لرفع الحظر الجزئي عن المباريات الدولية الودية.

وقال عبطان إن "الاجتماع مع رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم والأمين العام ويندسور جون في كوالالمبور كان مثمراً، وتطرق الى العديد من المسائل التي تهم الكرة العراقية".

وأضاف عبطان ان "الوفد العراقي طلب من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم إرسالة لجنة منتصف شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل لتقييم الاوضاع في ست محافظات والاطلاع على ملاعب بغداد والنجف وواسط وميسان ودهوك والسليمانية تمهيداً لرفع الحظر عن المباريات الودية".

وكان وفد عراقي برئاسة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، وبرفقة رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، قد بحث الشأن الكروي العراقي مع رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم والامين العام ويندسور جون، في مقر الاتحاد الاسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

واكد عبطان ان اجواءا ايجابية سادت اللقاء، أذ قدم الوفد العراقي شرحا وافيا معززا بالافلام التصويرية، عن المباريات الدولية الودية التي اقامها في ملاعب كربلاء والبصرة واربيل، التي تندرج في اطار مساعي العراق في رفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية.

من جانبه، بين رئيس الاتحاد الاسيوي ان "العراق نجح بامتياز في تنظيم المباريات الودية الدولية ، وكنت متابعا لجميع المباريات، وننتظر تقديم وزارة الشباب والرياضة التقرير الامني عن الملاعب الثلاث في كربلاء والبصرة واربيل، حتى يتم تقديم الملف العراقي بشكل كامل ووافي خلال اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم في روسيا خلال شهر اذار 2018".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *