الدرندلي يُعلن وجود منظومة متكاملة للنهوض بالأهلي

20-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

الدرندلي يُعلن وجود منظومة متكاملة للنهوض بالأهلي

كشف المرشح على مقعد أمانة الصندوق في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي خالد الدرندلي المقرر إجراؤها في 30 نوفمبر/تشرين ثان، إنهم يمتلكون هدفًا واحدًا يسعون إلى تطبيقه بكل السبل وهو عودة الأهلي لقيمه ومبادئه الراسخة على مر العصور والإلتزام باللوائح ووجود نظام احتراف متكامل للعمل الإداري والرياضي وأن يكون ذلك مقترنا بالفكر استثمار لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي .

و قال في تصريحات لـ "العرب اليوم " الأهلي دائمًا ينتصر بقيمه ومبادئه ولا ينتصر بأي شيء أخر فهو يحقق البطولات والإنجازات لأنه عظيم و ليس العكس، والأهلي سيظل كبيراً بابنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه، ولم ينقطعواعنه و كل ما يهمهم وهو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف .

وواصل كلامه قائلاً: قائمة الخطيب هي قائمة الأهلي التي تهدف لإعادة النادي إلى مساره الصيحيح، وشدد الدرندلي علي ان من يرددون أنهم تسلموا الأهلي مديونا كلامهم لا أساس لهم من الصحة ولا وجود له على أرض الواقع، فالأهلي في ظل مجلسه السابق بقيادة الكابتن حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب حقق للأهلي، ما لم يحققه أحد من قبل و رغم ذلك لم نسمع من أحدهم كلمة، أنه عمل للأهلي شيئا وأنه أنقذ الأهلي وأنه حوله من وضع سيء إلي وضع رائع رغم الظروف الحالكة التي مرت بها البلاد، بعد ثورة يناير و مع هذا إذا كانت هناك ديون فكانت هناك مستحقات مالية متأخرة للنادي طرف مؤسسات أخري لم يتم تحصيلها لنفس الظروف و أكبر من هذه الديون الذين يتحدثون عنها .

وأشار مرشح أمانة الصندوق إلي أن الأهلي لديه من القدرات والمقومات ما يجعله في مصاف الأندية العالمية، ولدينا خطة طموحة لذلك منها ما هو سيكون تحقيقه سريعا في فترة زمنية وجيزة و منها ما سيكون على مدى بعيد، ليدخل الأهلي مناطق غير مسبوقة .

و نفى الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين و العمال في النادي فهذا الكلام ليس اكثر من مجرد شائعات، وأوهام فنحن كأدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي ومديري كل القطاعات و لهم دور كبير، و لابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية، و لن يضار اي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة على أعلى مستوى تهتم بشؤن الموظفين و تعلي من قيمتهم و تحافظ على مستحقاتهم، و هذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة والذي سيحمل مفاجآت ساره و صارخة لأعضاء نادي القرن .

وأضاف أنه من بين أهم ما تركز عليه قائمة الخطيب، هو إنشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام باعداد دراسة كاملة و خاطب كل الجهات المعنية، و كانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور اكثر تيسيرا لإستثمار الدراسة السابقة و الموافقات التي تم الحصول عليها .

وهناك أيضًا هدف اخر خاص باستاد للأهلي على أعلى مستوى، في ظل السماح للأندية بالإستثمار في كل الإتجاهات، وفقا للوائح و القانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما و أن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة و مدينة نصر و زايد .
وقال إن قطاع النشاط الرياضي يأتي في أولوية الإهتمامات، و لابد من الإرتقاء و بعوائد المدربين واللاعبين وكل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية، وأكد الدرندلي علي ان قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات فضلا عن أنهم من أبناء النادي و المرتبطين به و لم يبتعدوا عنه و أنه يراهن وزملاؤه علي وعي الجمعية العمويمة والتي تنحاز لمصلحة الأهلي باستمرار .

وواصل الدرندلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي خاصة، أن والده ووالدته كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقه كلامه قائلاً : الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلى روح الفانلة الحمراء في كل القرارات و المشروعات .

وتضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب رئيسًا و العامري فاروق نائبًا للرئيس و خالد الدرندلي أمينا للصندوق، و في العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي وإبراهيم الكفرواي و رانيا علواني، وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي، والعضوية تحت السن كل من مهند مجدي و محمد الجارحي و محمد سراج.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *