السلطات البلجيكية تفتح تحقيق حول المشتريات داخل Star Wars Battlefront II

13-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 5

يبدو أن قضية المشتريات داخل Star Wars Battlefront II تتفاعل بشكل كبير وهائل ليس فقط بين أوساط اللاعبين بل تعداها للوسائل الإعلامية ووصلت الآن لتأخذ اهتمام من السلطات التنفيذية في أوروبا.

حيث ذكر تقرير بأن السلطات في هولندا وبلجيكا بدأت تحقق في إمكانية تصنيف صناديق الغنائم المتواجدة بألعاب مثل Star Wars Battlefront II كنوع من أنواع القمار وهذا الشيء ممنوع وفق القانون بتلك البلاد.

حيث ينص القانون هناك بأن ممارسة القمار ممنوع إلا وفق تراخيص معينة تفرض قيود على مثل هكذا أنواع من الممارسات، حيث من غير المسموح ممارسته من قبل الغير بالغين أو من قبل المدمنين عليه، متحدث باسم السلطات المختصة بالألعاب في هولندا ذكر بأنه يجري حالياً التحقيق في موضوع صناديق الغنائم وإن كان يجب إخضاعها لقوانين وتشريعات القمار كونها تدر أموالاً وأرباح ولكنهم لايمتلكون بعد قوانين خاصة بطرح تراخيص لأنواع القمار بالألعاب.

وقد ذكرت السلطات البلجيكية التي تحقق بهذا الموضوع بأن صناديق الغنائم تتاح للاعب للشراء بسعر معين من دون أن يعلم ربما ما الذي يوجد داخلها من محتوى أو كم عدد الصناديق التي يجب عليه شرائها لتحقيق هدفه، وهذا يمكن اعتباره نوع من أنواع القمار على السلطات أن تتخذ قرارات بحقها يمكن أن تصل لدرجة منع اللعبة.

بدورها ردت EA بالقول أن صناديق الغنائم ليست مقامرة حيث يستطيع اللاعب إنهاء اللعبة بشكل كامل دون شراء أي منها كما يستطيع الحصول على هذه الصناديق عبر اللعب فقط.

المصدر

The post السلطات البلجيكية تفتح تحقيق حول المشتريات داخل Star Wars Battlefront II appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *