” الشارقة الرياضي ” يعلن تشكيل فريق ” سواعد رياضية “

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

 الشارقة الرياضي  يعلن تشكيل فريق  سواعد رياضية

أعلن مجلس الشارقة الرياضي تشكيل فريق "سواعد رياضية" بهدف تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع وتوفير فرصة أكبر للجميع للمشاركة والإنخراط في المجال الرياضي و نشر ممارسة الرياضة في المجتمع.

جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس مؤخرا بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس وسعادة عبدالعزيز النومان أمينه العام مع أعضاء الفريق.

ناقش الاجتماع أهمية فريق سواعد رياضية في نشر الرياضة في الإمارة بين مختلف فئات المجتمع وتزويده بالمعلومات اللازمة عن الأنشطة والمبادرات الرياضية وتوفير الدعم اللوجستي اللازم لأعضائه لتسهيل مهمتهم في المجتمع وتحديد مختلف قنوات التواصل بين الفريق و المجلس والترويج له بوسائل الإعلام المختلفة.

وبهذه المناسبة، ذكر الشيخ صقر القاسمي إن الإسم يعكس هدف ومفهوم الفريق من خلال استخدام كلمة "سواعد" وهي جمع ساعد وتعني تقديم الدعم والمساندة موضحا أنه تم اختيار أعضائه من مختلف فئات المجتمع ممن يتمتعون بصفات المبادرة والتعاون والتي تساهم في دعم مهمتهم في المجتمع إلى جانب كونهم شخصيات اجتماعية فعالة في المجتمع عبر مبادرات شخصية أو برامج تطوعية مختلفة إضافة إلى ترشيح بعض الأعضاء من قبل دائرة شؤون الضواحي والقرى ممن يتميزون بالنشاط الاجتماعي والقدرة على التواصل مع الجمهور.

وأضاف إن فريق "سواعد رياضية" يعد سفيرا لمجلس الشارقة الرياضي في المجتمع عبر نشره الفعاليات وتحفيزه المجتمع على المشاركة فيها.. وأوضح أنه سيتم الأخذ بمقترحات الفريق التطويرية والتي تمثل المجتمع من قبل المجلس بشكل دوري علاوة على موافاة الفريق بما يستجد لتعزيز مكانة الأعضاء في المجتمع ودعم دورهم.

ونوه إلى أن الفريق يضم أعضاء من جهات مختلفة هم سلطان رحمة علي الغزال الشامسي مدير فرع مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة ومحمد خميس النقبي نائب مسئول منطقة شيص وذياب محمد الياسي عضو مجلس وممثل ضاحية مويلح وسيف خلفان النقبي ممثل منطقة نحوه ويوسف باقر السهلاوي رئيس اللجنة الرياضية بضاحية الرحمانية ومبارك بخيت مبارك ممثل ضاحية مغيدر وشهاب العوضي رئيس قسم شؤون مراكز ناشئة الشارقة وعبداللطيف القاضي منفذ برامج توعوية ادارة الإعلام والعلاقات العامة القيادة العامة لشرطة الشارقة ومحمـد عمـر صاحب مبادرة@sharjahlive لتغطية فعاليات الإمارة وعبدالرحمن سالم صاحب مبادرة الجري في الشارقة #runshj وعلياء النيباري لاعبة منتخب الامارات للرماية.

مؤكدا حرص مجلس الشارقة الرياضي على التعاون مع الهيئات والمؤسسات والدوائر والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة المتوافقة مع أهداف المجلس في مختلف المبادرات والمشاريع الرياضية والمجتمعية المختلفة مما يساهم في نشر ثقافة الرياضة في المجتمع وجعلها أسلوب حياة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة الشارقة ورؤيتها ونشر رسالتها.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *