“الغارديان” تؤكد أن المنتخب المصري سيجازف بمحمد صلاح أمام روسيا

الغارديان تؤكد أن المنتخب المصري سيجازف بمحمد صلاح أمام روسيا

كشفت تقارير صحافية أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، لم يكتمل شفاءه حتى الآن، وذلك نتيجة للإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي على إثرها غاب عن الملاعب لما يقرب من 3 أسابيع منذ يوم الـ 25 من مايو الماضي، عقب ارتضامه بالإسباني سيرغيو راموس، مدافع الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية في تقرير لها صباح الثلاثاء، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيجازف عند الدفع بنجم الفراعنة خلال مواجهة روسيا في ثاني مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا، والممتدة حتى يوم الـ15 من الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النجم الملقب بـ"ملك مصر" كان على وشك المشاركة فى القاء الأول لمصر في المونديال أمام أوروغواي يوم الجمعة الماضي، والذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف، إلا أنه لم يكن لائقًا بدنيًا بشكل تام، ما جعل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لللمنتخب الوطني، يتراجع عن الدفع به خلال المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوبر أبدى في تصريحاته قبل لقاء الليلة أن صلاح لاعب كبير ومؤثر إلا أن الفريق يعتمد على لاعبين من الممكن أن يقوموا بتعويض غياب النجم المصري نتيجة لإصابته بتمزق في أربطة الكتف أمام المرينجي، كما أوضحت تصريحات الروسي ستانيسلاف تشيرتشوف الذي أكد على ثقته في لاعبيه في إيقاف صلاح حال مشاركته في اللقاء.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نفى أنباء تجدد إصابة صلاح وأكد تعافيه تمامًا من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في مباراة الليلة، وذلك ردًا على ما زعمته صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، والتي ذكرت قي تقرير لها الإثنين، أن جناح المنتخب الوطني غير قادر على تحريك كتفه الأيسر المصاب بالكامل خلال تمرينات الجزء العلوي من الجسم، عقب نشر نجم الريدز تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أعلن فيها جاهزيته للمشاركة أمام روسيا.

تعليقات

أكتب تعليقاً

مقالات ذات صلة