الفائزون المحليون يمثلون مركز أودي أبوظبي في “كواترو” للجولف

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

الفائزون المحليون يمثلون مركز أودي أبوظبي في  كواترو للجولف

ينطلق كل من إرتان يورغانسي وماركوس بريك، عملاء شركة "علي وأولاده أودي" والفائزان ببطولة أودي كواترو الإقليمية؛ إلى نادي كيفيرا للجولف في مدينة كابو سان لوكاس المكسيكية للمشاركة في النهائيات العالمية لبطولة "كأس أودي كواترو للجولف" والتي ستقام في شهر ديسمبر القادم. وتأتي النهائيات العالمية لتختتم موسم 2017 من بطولة الجولف الأكبر على مستوى العالم للهواة، والمفتوحة أمام عملاء أودي فقط، حيث تشهد المنافسات مشاركة 90,000 متنافس من أكثر من 47 دولة حول العالم.

وعلى غرار الدورات الخمس السابقة من البطولة، استضاف مركز أودي أبوظبي في ياس لينكس البطولة المحلية التي أقيمت بين عملاء شركة أودي شهر أبريل الماضي. ويتم تنظيم الحدث بشكل سنوي كجزء من الشراكة المتواصلة التي تجمع "علي وأولاده أودي" مع النادي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات والمنافسات الأخرى الموجهة للعملاء.

وتعليقاً على ذلك، قال مارك أوستن، المدير العام لشركة "علي وأولاده أودي": "تعد بطولة كأس أودي كواترو للجولف من الفعاليات المميزة الموجهة لعملاء أودي حول العالم. وأهنئ كل من إرتان يورغانسي وماركوس بريك على فوزهما بالمسابقة التي أقيمت في نادي ياس لينكس ومن ثم فوزهما على فريق دبي في البطولة التأهيلية، وأتمنى لكليهما كل التوفيق في النهائيات التي ستقام في المكسيك، حيث نتطلع لرؤيتهما وهما يمثلان فريق أودي أبوظبي في البطولة".

وتنتظر إرتان وماركوس رحلة لا تنسى في المكسيك، تتضمن جولة تدريبية ويومين من المنافسات في البطولة على الملعب المصمم من قبل جاك نيكولاس، بالإضافة إلى تدريب خاص بالضربات، وعرض لأفضل الضربات مع بطل العالم جيوف سوين. كما سيتمتع المشاركون بإقامة فاخرة طوال فترة إقامة البطولة في منتجع وسبا بويبلو بونيتو باسيفيكا المجاور للملعب.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *