“الفيفا” يختار الحكام المشاركين في مونديال الأندية المقام في الإمارات

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

الفيفا يختار الحكام المشاركين في مونديال الأندية المقام في الإمارات

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن اختيار ستة أطقم تحكيمية للمشاركة في مونديال الأندية الذي يقام في مدينة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة من 6 وحتى 16 كانون الأول/ديسمبر المقبل، فضلا عن الحكام الثمانية الذين سيتم الاستعانة بهم كمساعدين لحكم الفيديو.

واختير الألماني فيليكس بريش وطاقمه كممثلين للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، والمكسيكي سيزار أرتورو راموس وطاقمه كممثلين لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، والبرازيلي ساندرو ريتشي وطاقمه كممثلين لاتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول).

وسيكون الطاقم الذي يقوده ماثيو كونغر كممثل لاتحاد الأوقيانوس، والأوزبكي رافشان إيرماتوف كممثل للاتحاد الآسيوي، أما القارة الأفريقية فسيمثلها الطاقم السنغالي بقيادة مالانج دييدهيو.

بينما وقع اختيار "فيفا" على الألماني فيليكس زفاير والفرنسي كليمينت توربين والبرتغالي أرتور دياز والأرجنتيني ماورو فيخيلانو والبرازيلي ويلتون سامبايو والأوروجوائي أندريس كونها والأمريكي مارك جيجر والقطري عبد الرحمن الجاسم كمساعدين لحكم الفيديو. وسيصل جميع الحكام المختارين من قبل "فيفا" لمدينة أبو ظبي نهاية الشهر الجاري للمشاركة في البطولة التي يحمل لقبها ريال مدريد الإسباني ويشارك في النسخة الجارية كبطل للقارة العجوز.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *