الكشف عن هاتف “OnePlus 5T” المميّز بسعر منافس

13-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 22

الكشف عن هاتف oneplus 5t المميّز بسعر منافس

أصبح الحصول الهاتف الذكي ذو الجودة العالية بسعر معقول، في ظل استمرار ارتفاع الأسعار، من المستحيل، ولأولئك الذين يفضلون دفع ثمن الهواتف الغالية،ودفع أكثر من 1000 جنيه إسترليني مقابل أحدث جهاز من أيفون أو 800 جنيه إسترليني لأفضل هاتف من سامسونغ، كُشف أخيرًا عن هاتف "OnePlus 5T" الذكي من شركة ون بلس الصينية الناشئة، بعد 6 شهور فقط من آخر هاتف ذكي لها "OnePlus 5".

ولا يزال هاتف "OnePlus 5T"، مماثل في الشكل إلى هاتف "ون بلس 5" من حيث الشكل والمواد، ولكن هناك بعض التغييرات الكبيرة من حيث تصميم الشاشة، فالهاتف الجديد يأتي بنفس حجم الموديل القديم، ولكن لديه شاشة "AMOLED" 6 بوصات وشاسيه أطول، وتبقي نسبة البكسل هي نفسها عند 5، مع 401 بكسل لكل إنش، وهي شاشة فوق المتوسطة تبدو واضحة وملونة. تظهر الشاشة الطويلة واسعة عند وضعها أفقيا، في حين أن هذا يمكن أن يجعل بعض أشرطة الفيديو والصور تملئ الشاشة. كما أنه يفقد أزرار الشاشة الظاهرة تماما، والتي تم استبدالها بنظيراتها الافتراضية على الشاشة نفسها، يمكن تعيينها للبقاء على الشاشة، أو أن تكون مخفية في الإعدادات، والتي تظهر عند تمريرها لأعلى.

وأكبر تغيير وظيفي لهاتف "OnePlus 5T"، هو إتباع قادة السوق للهواتف الذكية من خلال احتضان ميزة التعرف على الوجه باعتبارها الطريقة الرئيسية للوصول إلى الهاتف، ويسمى "التعرف على الوجه المتقدم"، يستخدم البرنامج كاميرا الهاتف الأمامية لمسح وجه المستخدم وفتح الهاتف، والتي يمكن القيام بها عن طريق النقر المزدوج على الشاشة أو لمس زر التشغيل في الجانب. وهو سريع للغاية ودقيق إلى حد ما. كانت هناك عدد من حالات فشل التعرف على الوجه، ربما بسبب الزاوية السيئة أو الضوء المنخفض، ومن حيث السرعة، فهاتف "OnePlus 5T"، لا يزال على قدم المساواة مع النموذج السابق. وقد لعبت "ون بلس" مع برنامج "Oxygen OS" هنا لزيادة تحسين واجهة تطبيقات مثل الكاميرا، ويتميز هذا الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بمستشعر بفتحة أكبر، مما يزيد من كمية الضوء التي يمكن للكاميرا أن يلقطها، مما أدى إلى ظهور بعض اللقطات الخفيفة النابضة بالحيوية بشكل خاص، مما يجعلها مثالية لالتقاط أضواء عيد الميلاد.

وواجه مستخدمو "آيفون"، في كثير من الأحيان، شكاوى عدة بشأن سوء عمر البطارية، ولا تزال "ون بلس" رائدة في أداء بطارية الهاتف الذكي، والذي يستمر بشكل مريح أكثر من يوم ونصف، في حين أن شاحن "داش"، الشكل الخاص من الشحن السريع لـ"ون بلس"، يعزّز البطارية ليوم واحد من التشغيل في 30 دقيقة، لديه ذاكرة داخلية 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت، على الرغم من أنه لا يوجد مجال لفتحة "microSD"، ولا يزال يحتفظ بمنفذ سماعة الرأس، ويبدأ سعر هاتف "OnePlus 5T" من 449 جنيهًا إسترلينيًا.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *