اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك تعلن انتهاء اليوم الأول للتصويت

13-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 8

اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك تعلن انتهاء اليوم الأول للتصويت

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك، غلق باب التسجيل والتصويت في اليوم الأول للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، وتشميع الصناديق بالشمع الأحمر.
وبدأ التسجيل في التاسعة صباحا واستمر حتى العاشرة مساءً، على أن تستمر عملية التسجيل بالكشوف والتصويت غدا الجمعة منذ التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً، على أن يبدأ بعدها فرز الأصوات.

وشهدت الخيمة الانتخابية المتواجدة داخل مقر نادي الزمالك، إقبالا من أعضاء النادي لتسجيل حضورهم وللتصويت في العملية الانتخابية، لاختيار مجلس إدارة جديد.

ويتنافس في انتخابات الزمالك كل من أحمد سليمان ومرتضى منصور على الرئاسة، وفي منصب النائب هاني العتال، أحمد جلال إبراهيم، أحمد مرتضى، أشرف السكري، خالد جبر، مصطفى بدوي، وفي منصب أمين الصندوق حازم ياسين، سيف العماري، علي السيسي الذي انسحب ولكنه ما زال في الكشوفات الخاصة بالانتخابات.

ويتنافس على مقعد العضوية، أحمد عبدالله، أحمد عبدالغني، إسماعيل يوسف، البدوي نجيلة، الحسيني سمير، أمال وزام، تامر التونسي، حسن شاكر، حسين السمري، رجب أحمد رواش، رجب حميدة، سامح سوني، شريف منير، شريفة الفار، عبدالله جورج، علاء مقلد، عمر جلال هريدي، غادة عادل كرار، لؤي دعبس، ماجد قيشو، حمادة أنور، محمد أبوالعلا، محمد علي شرف، محمد محمود زايد، محمد رحمي، مريم عصمت، مصطفى عبدالخالق، معتز هشام، هاني زادة، هشام يكن.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *