المنتخب المصري للجولف يتحضر للمشاركة في البطولة العربية

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

المنتخب المصري للجولف يتحضر للمشاركة في البطولة العربية

من المقرر ان يكون لاعب المنتخب الوطني بالجولف شيرغو الكردي، قد وصل الى تونس صباح اليوم، وذلك للتحضير للمشاركة في البطولة العربية للناشئين والشباب والتي ستقام على ملعب القنطاوي في مدينة سوسة التونسية، وذلك خلال الفترة من 14-19 تشيرن الثاني (نوفمبر) الحالي، ويهدف مدربا شيرغو الاسكتلنديين ديفيد بارن وجيسي كريستين للوصول مبكر الى تونس لاجراء تدريبات على الملعلب.

ومن المقرر، ان يغادر لاحقا بقية لاعبي المنتخب المشاركين بالبطولة، حيث سيشارك موسى شناعة مغادرا من الامارات، ويلتحق بهما عبدالله العتيبي وحمزة سلمان وذلك لاتمام تشكيلة المنتخب قبل انطلاق البطولة والمقررة صباح يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة منتخبات الامارات، قطر، لبنان، البحرين، مصر، عُمان، المغرب، تونس، السعودية، الصومال الى جانب المنتخب الوطني.
وكان شيرغو قد واصل تدريباته بعد الانتهاء من بطولة وذلك بهدف تحقيق الميدالية الذهبية، رغم انه اضطر للمشاركة في فئة تحت 18 سنة وهو لم يبلغ 14 سنة، وذلك بهدف تحقيق نتائج طيبة وارقام تأهيلية توصله الى التصنيف العالمي.

ومن المقرر ان يشارك شيرغو في منافسات البطولة العربية التي ستقام في العقبة خلال الفترة من 27 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وتستمر حتى الرابع من شهر كانون الاول (ديسمبر) المقبل.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *