الناصيري يؤكد الوداد سيتوج باللقب الأفريقي رغم التشويش

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 10

الناصيري يؤكد الوداد سيتوج باللقب الأفريقي رغم التشويش

كشف رئيس مجلس إدارة نادي "الوداد" البيضاوي، سعيد الناصيري، أنّ فريقه بات عرضة لمجموعة من الهجمات الشرسة من جهات مجهولة، معتبرًا أن الأمر عادي ويحدث مع الأندية الكبيرة في العالم. وأبدى رئيس النادي المغربي، في حوار خصَّ به "العرب اليوم"، مساندته للمدير الفني للفريق الحسين عموتة، مؤكدًا أنّ الأخير سيواصل مهامه داخل النادي رغم التشويش والإشاعات التي تصدر بشكل يومي من بعض المنابر الإعلامية. وجدد سعيد الناصيري، ثقته بمدرب الفريق، مؤكدًا أنه سيظل على رأس الإدارة الفنية للفريق على اعتبار النتائج الجيدة التي يحققها مع "الوداد".

ويرى الناصيري، أنّ للوداد تاريخ ومرجعية كروية وتراثية كبيرة وطنيا وأفريقيا وعالميا ما يجعله عرضة للانتقاد، منوهًا بالأهداف التي حققها منذ توليه منصبه بالفريق على مدى السنوات الثلاث التي قضاها، كالظفر بلقب البطولة المغربية والوصافة الى جانب التأهل في مناسبتين متتاليتين لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار رئيس نادي الوداد، إلى أن تحمّل مسؤولية الرئاسة تبقى بمثابة شرف كبير له، نظرًا للهدف الذي تأسس من أجله النادي وهو المقاومة الوطنية. مؤكدًا تحمله كامل المسؤولية في مسألة التسيير الإداري للنادي وكافة القرارات المتخذة.

وشدد سعيد الناصيري، في حديث لـ"العرب اليوم"، على أن شهية الفريق لازالت مفتوحة في التتويج بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، في ظل تواجده على رأس إدارة ناديه خلال السنة المقبلة، مضيفًا أن قوة الوداد تكمن في تضافر جهود مكوناته وعدم تجاوز الاختصاص داخل الفريق مع احترام المناصب.

وقال رئيس النادي الأحمر، إن نجاح الفريق يبقى رهينًا بمكونات وفعاليات الفريق، معتبرًا في ذات الوقت أن رأس مال النادي هو جمهوره الذي يسانده في السراء والضراء. وبخصوص المباراة النهائية التي ستجمعهم بنادي الأهلي يوم السبت، اعتبر الرئيس الودادي، أن طموح فريقه كبير في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن خصمه المصري المقبل، لن يخيف فريقه رغم الخبرة والتجربة التي يتسلح بها الأخير. وتابع "العديد من التجارب لم تنجح"، مشيرًا الى أن "فريقه عازم على الاستفادة من أخطاء الماضي للتتويج بالكأس القارية".

وعن غياب نجم الفريق محمد أوناجم، أوضح الناصيري، هناك لاعبون جاهزون لسد الفراغ الذي يعانيه هذا المركز، مضيفًا أن كرة القدم لعبة جماعية ولا تعتمد على لاعب واحد. ووجه الناصيري اعتذاره للجماهير الودادية بخصوص الأحداث التي رافقت بيع تذاكر المباراة النهائية، متحملا جزء من المسؤولية في ذلك رغم أن فريقه لم يكن طرفا منظما على اعتبار جهات أخرى تكلفت بالتنظيم.

وطالب رئيس الوداد من الجماهير الصبر، مؤكدًا لهم أن هذه المعاناة ستكون في خبر كان بداية من مساء السبت. وأعلن أنه خصص مكافأة كبيرة للاعبيه من أجل الرفع من معنويات لاعبيه قصد التتويج باللقب، وأنه سيضع مجموعة من المنح في قادم المنافسات لتحقيق ألقاب إضافية أخرى. وكشف أنها ليست المرة الأولى التي يخصص فيها مكافآت للاعبيه واعدًا إياهم بالمزيد من المفاجآت.

وقرَّر رئيس الوداد انعقاد جمعيته العمومية نهاية السنة الجارية، على عكس السنوات الأخيرة، معتبرًا أن هذه الخطوة ستكون مهمة في تاريخ الفريق للوقوف على إنجازات النادي التي تحققت خلال موسم كامل. يُذكر أن فريق الوداد سيواجه نادي الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *