النشاط الكروي في سورية مُهدّد بالإيقاف بسبب استقالة أيمن الحكيم

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

النشاط الكروي في سورية مُهدّد بالإيقاف بسبب استقالة أيمن الحكيم

لا يزال مسلسل تقديم أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب السوري استقالته، بطلب من اتحاد الكرة، لم ينته، ومن المتوقع أن يفتح باب الصراعات والهموم في أجواء الكرة السورية خلال المرحلة المقبلة.

وأفادت مصادر في الاتحاد الرياضي العام بأن اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام، سيرفض استقالة الحكيم رغم موافقة اتحاد الكرة وكذلك يرفض التعاقد مع مدرب أجنبي بحجة عدم توفر المال خاصة أنه سيكون بالدولار.

ويرفض جمعة أيضا تحريك الحساب المجمد لدى الفيفا والذي يقدر بأكثر من 6 ملايين دولار.
وبين طلب وموافقة اتحاد الكرة على استقالة الحكيم ورفض جمعة الاستقالة والضغط على اتحاد الكرة برفضها قبل الوصول لمكتبه تلوح في الأفق مشكلة جديدة داخل أروقة الكرة السورية.
ويسعى البعض حسب المصادر، لإيصال القضية للفيفا بهدف تجميد النشاط الكروي لفرض الأمر الواقع والانقسام في اتحاد الكرة خاصة بين صلاح رمضان رئيس الاتحاد ونائبه فادي دباس وهو ما يسهم في نجاح المخطط لمن يهدد بتجميد النشاط بحجة التدخل الحكومي بقرارات اتحاد الكرة.

كان صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة، أكد في تصريحات صحافية يوم الأربعاء الماضي أنه طلب من أيمن الحكيم تقديم استقالته من تدريب المنتخب، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا في التعاقد مع مدرب أجنبي قادر على تحقيق البطولات في ظل وجود جيل ذهبي لم يأت من 30 عاما وقد لا يتكرر مجددًا، وهو ما دفع الحكيم للموافقة على طلبه.​

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *