الوداد المغربي يواجه باتشوكا المكسيكي والجزيرة يلتقي بطل آسيا

23-09-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 53

الوداد المغربي يواجه باتشوكا المكسيكي والجزيرة يلتقي بطل آسيا

تستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي ، السبت ، مباراتان في ربع نهائي كأس العالم للأندية الذي حيث يستهل فريق الوداد المغربي مشواره في البطولة بمواجهة باتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وأجرى الوداد تدريبه الأول في ملعب نادي الضباط في العاصمة الإماراتية أبوظبي الجمعة ،عقب وصوله إلى الإمارات استعدادًا للمشاركة، وحرصت أعداد من الجالية المغربية الموجودة في الإمارات، على حضور التدريب الأول.

ويسعى الوداد لتقديم أفضل ما لديه في مباراة اليوم خاصة وأنه يشارك للمرة الأولى في للبطولة، ممثلًا للقارة الأفريقية، بعد فوزه في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 على حساب الأهلي، بالتعادل ذهابًا 1/1 في برج العرب، والفوز 1 / 0 إيابًا في الدار البيضاء.

ويحاول الفريق المغربي إلى تكرار إنجاز الرجاء البيضاوي، عندما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المغرب عام 2013، قبل أن يخسر أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

كما يستهدف الفريق المكسيكي، الذي يشارك للمرة الثانية في البطولة في الإمارات والرابعة في تاريخه، تحقيق أي انتصار يحسب له على حساب فرقة عربية أخرى، حيث لم يحقق أي فوز في كأس العالم للأندية سوى أمام الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2008 ، كما لعب باتشوكا 6 مباريات فقط في مونديال الأندية خلال ثلاث نسخ لها، ويعد أفضل إنجاز له في 2008 عندما احتل المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، يواجه الجزيرة الإماراتي اوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، في السادسة والنصف في نفس الدور، وكان الجزيرة قد افتتح المونديال بفوز ثمين على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بطل أوقيانوسيا، بهدف دون رد، ليتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة السبت يسعى الفريق الإماراتي لمواصلة مشواره وتحقيق الفوز السبت ، من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة ، حيث المواجهة التاريخية لبطل الإمارات أم ريال مدريد بطل أوروبا ، في نصف النهائي الأربعاء المقبل.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.