انتصارات مثيرة في دوري الناشئين البحريني لكرة الطاولة

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 9

انتصارات مثيرة في دوري الناشئين البحريني لكرة الطاولة

شهدت الجولة الثامنة لدوري الناشئين لكرة الطاولة، انتصارات مثيرة ومباريات قوية، حيث فاز سار على البحرين (3/1)، وعالي على توبلي (3/1)، وباربار على البسيتين (3/صفر)، فيما غاب فريق الاتفاق عن مواجهته ضد سماهيج.

لقاء سار والبحرين، قدم فيه الفريقين مستوى مميز، واستطاع سار أن يحسم المواجهة لصالحه (3/1)، بفوز السيد حسين حسن والسيد محمد إبراهيم والسيد حسين حسن على مهدي حسن وبراء هاني وحازم اسماعيل بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز لاعب البحرين حازم مصطفى على السيد حسين عدنان بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن عالي من الفوز على توبلي (3/1) بفوز سلمان محمد على أحمد عباس بثلاثة أشواط نظيفة، ومؤمل منصور على رضي علي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وسلمان محمد على فاضل عباس بثلاثة أشواط نظيفة.

وقدم باربار مستوى مميز أمام البسيتين واستطاع أن يحسم المواجهة لصالحه (3/صفر)، بفوز لاعبي باربار علي صالح ومحمد جواد ومحمد صالح على لاعبي البسيتين حسين علي وعلي محمد وحسين محمد، وجميع المواجهات انتهت بثلاثة أشواط نظيفة.

من جانبه، يختتم القسم الأول لدوري العموم لكرة الطاولة يوم السبت القادم بمواجهة منتظرة بين سار والبحرين عند الساعة السادسة والنصف على صالة اتحاد الطاولة بالرفاع.
ويتطلع الفريقين لتحقيق الانتصار واسدال الستار على القسم الأول في صدارة الترتيب، حيث يتصدر الفريقين الترتيب حالياً برصيد 12 نقطة.
ويضم الفريقين عناصر مميزة من اللاعبين، ومن المؤكد أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *