انطلاقة Call of Duty: WWII أفضل من Infinite Warfare بمقدار الضِعف

23-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Call of Duty: WWII

أكّدت أكتيفجن أن انطلاقة Call of Duty: WWII في السوق كانت رائعةً بشدة، في الأيام الثلاثة الأولى من حيث المبيعات. إلى أي مدى كانت رائعة؟ قال الناشر الأمريكي العملاق أن مبيعاتها في تلك الفترة القصيرة فاقت مبيعات الجزء الفائت Call of Duty: Infinite Warfare بمقدار الضِعف، محققةً ما يُعادل 500 مليون دولار في محض ثلاثة أيام.

ليس ذلك فحسب، بل أشارت الشركة إلى أن لعبة الحرب العالمية الثانية الجديدة كانت أكثر الألعاب مبيعًا على بلايستيشن 4 في يومها الأول، من حيث المبيعات الرقمية.

وعلّق الرئيس التنفيذي “إريك هيرشبرج” على ذلك قائلًا:

قمنا بتحدي لاعبينا من أجل العودة لساحة القتال مع فرقهم، وقد لبوا النداء بالفعل مع أعلى عددٍ من اللاعبين رأيناه مطلقًا على الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

تعود CoD: WWII بالسلسلة لجذورها والنتائج أتت مذهلة، مع مبيعاتٍ وصلت إلى ضعف مبيعات افتتاحية العام الفائت بجانب تحقيقها رقمًا قياسيًا ضمن قائمة أكثر الألعاب الكاملة تحميلًا على بلايستيشن 4 في اليوم الأول. ولم تكن افتتاحية عطلة الأسبوع خاصتنا -التي وصلت إلى 500 مليون دولار- أضخم من افتتاحية فيلم Thor: Ragnarok فحسب، بل أضخم أيضًا من افتتاحية فيلم Thor وفيلم Wonder Woman مجتمعين. ونحن ملتزمون بدعم المجتمع عبر توفير تحسينات مستمرة ومحتوى جديد.

يُذكر أن اللعبة حصلت على تقييم “ممتازة” في مراجعتنا – اطلع على التقييم من هنا.

المصدر

The post انطلاقة Call of Duty: WWII أفضل من Infinite Warfare بمقدار الضِعف appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *