انطلاق بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد دون الدوليين الجمعة المقبلة

14-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

انطلاق بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد دون الدوليين الجمعة المقبلة

تبدأ مسابقة كأس الاتحاد لكرة اليد، بدون اللاعبين الدوليين، الجمعة، لارتباط لاعبي المنتخب بالاستعداد للبطولة الأفريقية، المقرر لها شهر يناير/كانون ثان المقبل في الغابون، وتنطلق المنافسة بمواجهة بين فريقي البنك الأهلي، مع بترول أسيوط في الثانية ظهرًا على صالة القوات المسلحة.

بينما يشهد السبت المقبل، لقاءات قوية فى كأس اتحاد كرة اليد بدون اللاعبين الدوليين، بين كل من، الأهلي مع هليوبوليس والزمالك مع 6 أكتوبر وسبورتنغ مع بورسعيد والطيران مع الشمس وسموحة، مع بترول أسيوط والجزيرة مع البنك الأهلي.

فيما يشهد الثلاثاء المقبل، لقاءات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد بين كل من هليوبوليس مع الأوليمبي و6 أكتوبر، مع طلائع الجيش والشمس مع سبورتنج وبورسعيد مع الطيران والبنك الأهلي مع سموحة، وبترول أسيوط مع الجزيرة.

بينما يختتم الدور الأول بكأس اتحاد كرة اليد يوم 1 ديسمبر/كانون أول المقبل بمواجهات بين كل من الأوليمبى مع الأهلي، وطلائع الجيش مع الزمالك وسبورتنغ مع الطيران والشمس مع بورسعيد وسموحة مع الجزيرة.

بينما ينطلق الدور الثاني بكأس اتحاد كرة اليد في 5 ديسمبر/كانون أول المقبل بمواجهات بين هليوبوليس مع الأهلي و6 أكتوبر مع الزمالك، وبورسعيد مع سبورتنغ، والشمس مع الطيران وبترول أسيوط مع سموحة والبنك الأهلي مع الجزيرة.

فيما تقام الجولة الثانية بالدور الثاني، من كأس إتحاد كرة اليد يوم 8 ديسمبر الحالى أيضا بمواجهات بين كل من، الأوليمبي مع هليوبوليس و طلائع الجيش مع 6 أكتوبر، وسبورتنغ مع الشمس والطيران مع بورسعيد و سموحة مع البنك الأهلي و الجزيرة، مع بترول أسيوط.

فيما تقام الجولة الثالثة في الدور الثاني من كأس اتحاد كرة اليد، بمواجهات بين كل من الأهلى مع الأوليمبي والزمالك مع طلائع الجيش والطيران مع سبورتنغ، وبورسعيد مع الشمس والجزيرة مع سموحة، وبترول أسيوط مع البنك الأهلي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *