انطلاق بطولة كأس الملك حمد الدولية للغولف الخميس

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

انطلاق بطولة كأس الملك حمد الدولية للغولف الخميس

تنطلق الخميس، أولى جولات بطولة كأس الملك حمد الدولية في نسختها العاشرة، والتي تستمر حتى 18 نوفمبر، برعاية ملكية سامية من لدن حضرة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الراعي الأول للجولف البحرينية، على ملاعب النادي الملكي للغولف برفاع فيوز، وبتنظيم من الاتحاد البحريني للجولف ويشارك فيها 100 لاعب يمثلون أكثر من 22 دولة.

وترعى البطولة شركة "بتلكو" الراعي الرئيس للمرة العاشرة على التوالي، ويمثل هذا الدعم مدى اهتمام المسؤولين بالشركة برعاية الفعاليات الرياضية العالمية التي تقام في المملكة، حيث ساهمت في زيادة إقبال المشاركين في البطولة واستمرارها منذ انطلاقها في عام 2007. ويساهم في دعم البطولة ورعاية الحفر كلاً من شركة نفط البحرين بابكو، ومجلس التنمية الاقتصادية، وبنك الاثمار، وبنك التمويل الكويتي، وشركة المنيوم البحرين ألبا، وشركة بنا غاز، وبنك التنمية، وشركة أوال الخليج، وشركة ناس للمقاولات.

وكان لهذا الدعم المتميز الأثر الكبير في موافقة العديد من اللاعبين المحترفين أصحاب المهارات العالية في لعبة الجولف للمنافسة على جوائز البطولة القيمة خاصة، بعد أن أصبحت بطولة كأس الملك حمد الدولية للجولف إحدى البطولات الهامة التي تقام على المستوى الاقليمي والعربي وتحظى بسمعة عالمية لما فيها من قوة المنافسة والاثارة. وكان الاتحاد البحريني للجولف بدأ الاستعداد لهذه البطولة مبكراً بهدف ظهور البطولة بالمستوى الذي يناسبها من حيث التنظيم الاداري والمستوى الفني ونجاحها، والمساهمة في خلق أفضل الأجواء التنافسية للمشاركين، ما يساعدهم على حصولهم على أفضل النتائج الإيجابية وارتفاع المستوى الفني لديهم. وأصبحت ملاعب النادي الملكي للجولف جاهزةً للبطولة، حيث قامت إدارة النادي بتجهيز الملعب ليكون مكتملاً قبل البطولة، وتم إغلاق الملعب لمدة أببوعين ولعمل جميع أعمال الصيانة فيه.

وسيكون التحدي كبيراً لجميع اللاعبين بعد عمل العديد من الاضافات والصعوبات. وتأكد مشاركة عدد من المحترفين من بينهم البريطاني اندرو مارشال حامل اللقب والحائزعلى كأس البطولة 5 مرات، والبريطاني ياسين علي الفائز بالبطولة السادسة والبريطاني اليسون الحائز على كأس البطولة الثامنة، بالإضافة لمشاركة عدد من محترفي الدول العربية الشقيقة من المغرب ومصر ولبنان وتونس، بالإضافة إلى لاعبي دول جنوب شرق اسيا،والدول الأوروبية . كما يشارك في منافساتها، لاعبوا منتخبنا الوطني ومجموعة من اللاعبين الناشئين الذين يشارك بهم الاتحاد البحريني للجولف لاكتساب الخبرة واعدادهم للبطولات المستقبلية. وستبدأ أولى الجولات السابعة والنصف ويشارك في كل جولة 3 لاعبين وتستمرالجولات حتى مساء نفس اليوم. وستكون الدعوة مفتوحة لجميع الجماهير الراغبة في متابعة فعاليات البطولة. وأخذت "كأس الملك حمد الدولية"، موقعاً رائداً على خارطة البطولات الإقلمية من حيث قوة المنافسين الذين يحرصون سنوياً على المشاركة فيها والمستوى الفني المتميز الذي يقدم من قبل المشاركين في منافساتها.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *