بحسب متجر مايكروسوفت، نسخة PC من Final Fantasy XV ستدعم اللغة العربية

19-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Final Fantasy XV

ينتظر مالكو PC بشوق لعبة Final Fantasy XV على جهازهم، تلك النسخة التي يبدو بأن سكوير انكس تخفي الكثير من المميزات بداخلها.

حيث أعلنت سابقاً بأن نسخة PC من Final Fantasy XV ستحوي كافة المحتويات الإضافية الصادرة للعبة الأصلية، كما أنها ستتميز بدعمها لدقة 4K وكذلك تقنيات Nvidea Gameworks التي تمنح اللاعب رسوم واقعية بإدخالها تحسينات على مظهر الأعشاب والأشجار والشعر، إلى جانب منحها مؤثرات واقعية للنار والدخان.

كذلك ستدعم هذه النسخة صوتيات Dolby Atmos إلى جانب احتوائها على نمط تصوير من منظور الشخص الأول، كل هذه المميزات يبدو أنها لم تكفي سكوير انكس لتعويض مالكي PC عن تأخر صدور نسختهم لما بعد نسخة الجيل الحالي، لذا قررت تقديم دعم أكبر للغات المتواجدة باللعبة.

هذا بحسب متجر مايكروسوفت حيث تبين صفحة اللعبة عليه بأن Final Fantasy XV ستدعم العديد من اللغات سيكون من ضمنها اللغة العربية، حيث تظهر اللغة العربية ضمن قائمة اللغات المدعومة بهذه النسخة وهذا دون شك سيسر اللاعبين العرب الذين افتقدوا هذه الميزة بنسخة الجيل الحالي والبعض وجد ربما صعوبة بفهم القصة وهؤلاء لديهم الفرصة الآن للتمتع باللعبة بلغتهم الأم.

لعبة Final Fantasy XV ستصدر للحاسب في أوائل 2018.

المصدر

The post بحسب متجر مايكروسوفت، نسخة PC من Final Fantasy XV ستدعم اللغة العربية appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *