بسبب ضعف الإيرادات، ناشر Gigantic و Hob يُغلق أبواب مطوراها

23-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 2

Gigantic

Gigantic – هي لعبة تصويب أبطال جماعية انطلقت في يوليو الفائت على إكسبوكس ون والحاسب مجانًا، من قِبل استوديو Motiga. وعلى الرغم من أن استقبال اللعبة كان لا بأس به، إلا أن عِدة تقارير أكّدت أن الاستوديو الأمريكي أغلقك أبوابه اليوم.

ومع ذلك، أكّد المسؤول أن دعم Gigantic سيستمر من قِبل فريقٍ صغيرٍ داخل Motiga. وليس واضحًا إلى اللحظة كم من الوقت سيستمر ذاك الدعم – لكن وكما قيل، سيستمر العمل حتى يصل إلى مرحلة اللاجدوى منه.

وفي بيانٍ على لسان مؤسس الاستوديو “كريس تشونج”، أُكِّدَ القرار، لكن يبدو أنه كان قرارًا خاصًّا بالناشر Perfect World الذي استحوذ على المطور السنة الفائتة.

أجل قرار الإغلاق صدر من الناشر. وباعتبار Perfect World كونها شركة عامة، فهي تهدف للربح في المقام الأول، لذا قرروا قطع بعضًا من أجزاء الشركة التي لم تكن مربحة. وباختصار، لم تحقق Gigantic ما يكفي من الإيرادات. وللأسف، Motiga لم يكن الاستوديو التابع الوحيد في هذا القرار.

وبالتحقق من قرارات Perfect World الأخيرة، اتضح أن قرار الإغلاق طال استوديو Runic Games مطور لعبة Hob – وهو نبأٌ أحزنني شخصيًا.

يقول الناشر على ضوء ذلك:

أغلقنا مكتب Runic Games كجزءٍ من استراتيجية الشركة في التركيز على الألعاب الأونلاين الخدمية. نحن ممتنون للفريق على كل العمل الشاق الذي قدم لنا تجارب لا تصدق مثل Torchlight و Hob. وستستمر أعمال الاستوديو محفوظةً في معرض أعمال Perfect World Entertainment، وستبقى ألعابه متاحةً للاعبين أيضًا؛ وذلك لأننا ملتزمون بدعم وتنمية سلاسل Runic المحبوبة.

المصدر

The post بسبب ضعف الإيرادات، ناشر Gigantic و Hob يُغلق أبواب مطوراها appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *