بعثة منتخب الامارات للشباب تصل الدولة الجمعه

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

بعثة منتخب الامارات للشباب تصل الدولة الجمعه

تصل بعثة منتخب الامارات للشباب – تحت 19 عاما – الجمعه إلى أرض الدولة قادمة من قرغيزستان بعد نجاحها في حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب – إندونيسيا 2018.

وتصدر الأبيض الشاب في مهمته الآسيوية المجموعة الأولى وحصد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات حققها على حساب منتخبات عمان نيبال والمستضيف قرغيزستان وخسارة واحدة بهدف نظيف أمام البحرين في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وأعرب الصربي ليوبينكو درولوفيتش مدرب منتخبنا الوطني للشباب عن بالغ سعادته بما حققه الأبيض الشباب خلال التصفيات الآسيوية ونجاحه في بلوغه هدفه بالعودة من قرغيزستان ببطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية وظهوره بالصورة التي وضعته كأفضل منتخب على مستوى الأداء الفني على الرغم من خسارته الجولة الأخيرة أمام البحرين بهدف نظيف في المباراة التي خاضها بالصف الثاني وناقص العدد منذ منتصف الشوط الأول.

وأشاد درولوفيتش بالمجموعة التي عمل معها خلال أربعة أشهر وما وجده من دعم معنوي كبير من سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة وجميع المسؤولين والطاقمين الفني والإداري للمنتخب واللاعبين الذي أظهر كل منهم احترافية عالية في التعامل والاحترام المتبادل والعمل كمجموعة واحدة قدمت الكثير من التضحيات وتجاوزت كل الصعوبات والضغوطات التي واجهها الأبيض الشاب في مسيرته خلال فترة الإعداد لتحقيق هذا النجاح المستحق.

وقال إنه يحق للجميع الاحتفال بما تحقق خلال محطة بيشكيك التي ستبقى راسخة في الأذهان كمحطة أولى لجيل واعد لديه الكثير ليقدمه لكرة الإمارات ويمثلها في مختلف الاستحقاقات والمحافل بصورة مشرفة تسعد الجماهير .. لافتا إلى أن الوقت والفرصة التي تمكنا من مواصلة الإعداد بصورة ممتازة لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها إندونيسيا في أكتوبر من العام المقبل والتي نضعها كمحطة للهدف الأسمى الذي نتطلع لبلوغه وهو التواجد في كأس العالم للشباب 2019.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *