بعد تعالي الاحتجاجات، EA تعطل مؤقتاً ميزة الشراء داخل Star Wars Battlefront II

13-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 5

Star Wars Battlefront II

تعرضت شركة EA بالأيام الماضية لانتقادات واسعة من قبل اللاعبين على خلفية تواجد المشتريات داخل Star Wars Battlefront II بشكل مبالغ به، حيث ذكر هؤلاء بأن السعر الذي وضعته الشركة لهذه المشتريات باهظ ولاسيما مع وجود عناصر تؤثر على تقدم اللاعب باللعبة يمكن للبعض شراؤها.

وبالرغم من إعلان الشركة قبل يومين عن تخفيض ثمن شراء أبطال Star Wars Battlefront II بنسبة 75% إلا أن الهجوم استمر عليها، واليوم وقبيل ساعات من طرح اللعبة كشفت الشركة عن تعطيلها نظام المشتريات داخل Star Wars Battlefront II بشكل مؤقت بعد أن رأت تخوف البعض من أن تؤثر هذه المشتريات على توازن اللعب عبر منح بعض اللاعبين أولوية غير عادلة.

إن هذا لم يكن غايتنا، إننا نعتذر لأننا لم نقم بهذا الأمر بشكل صحيح.

نحن نستمع إليكم بشكل واضح لذا سنقوم بتعطيل خاصية المشتريات داخل اللعبة، وسنمضي المزيد من الوقت بالاستماع إليكم وإجراء التعديلات وتحسين التوازن، هذا يعني بأن إمكانية شراء الكريستال crystals باللعبة معطل الآن.

التقدم باللعبة سيتم عن طريق اللعب فقط، لكن شراء crystals سيتاح مجدداً لكن بعد أن نقوم بإجراء تغييرات للعبة، وسنشارككم بتفاصيلها لاحقاً.

وبحسب مصادر إعلامية فإن هذا القرار جاء بعد تلقي EA اتصالاً من ديزني ونقاش دار بين مسؤولي الشركتين Andrew Wilson و Bob Iger تمكنت خلاله ديزني من إقناع EA بتعديل نظام المشتريات الذي قد يضر بسمعة السلسلة ربما إن تم طرح اللعبة مع ذلك النظام الذي انتقد من قبل كبرى الوسائل الإعلامية مثل BBC و CNN.

Today, we turned off in-game purchases for #StarWarsBattlefrontII. The game is built on your input, and it will continue to evolve and grow. Read the full update: https://t.co/asGASaYXVp pic.twitter.com/vQSOmsWRgk

— EAStarWars (@EAStarWars) November 17, 2017

The post بعد تعالي الاحتجاجات، EA تعطل مؤقتاً ميزة الشراء داخل Star Wars Battlefront II appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *