بيرو تترقب مشاركة جيريرو أمام نيوزيلندا رغم استمرار آلام الإصابة

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 10

بيرو تترقب مشاركة جيريرو أمام نيوزيلندا رغم استمرار آلام الإصابة

أكدت تقارير صحفية في بيرو ثقة الاتحاد البيروفي لكرة القدم في قدرة اللاعب باولو جيريرو نجم هجوم فلامنجو البرازيلي على الحاق بمباراتي المنتخب البيروفي أمام نظيره النيوزيلندي في الملحق العالمي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وأظهر مقطع فيديو ، بثه التلفزيون البرازيلي زتداولته بعض وسائل الإعلام في ليما عاصمة بيرو ، اللاعب وهو يعاني من الألم أثناء خروجه من الملعب بعد تدريبات فلامنجو.

وقال الكولومبي رينالدو رويدا المدير الفني لفلامنجو : "حاول جيريرو العودة للتدريبات. ولكنه لا يزال يعاني بعض الشيء من ألم الإصابة… لا يزال في مرحلة العلاج والتأهيل البدني".

ولم يصدر أي تعليق رسمي من الاتحاد البيروفي للعبة بشأن إصابة جيريرو وقدرته على المشاركة في مباراتي المنتخب البيروفي امام نظيره النيوزيلندي.

ولكن صحيفة "إل كوميرسيو" ذكرت ، في موقعها على الانترنت ، أن مسؤولي الاتحاد يثقون في تعافي اللاعب في الوقت المناسب ومشاركته في المباراتين أمام نيوزيلندا.

ويحل المنتخب البيروفي ضيفا على نظيره النيوزيلندي في 11 تشرين ثان/نوفمبر المقبل ثم يلتقي الفريقان بعدها بأربعة أيام فقط في ليما.

وأكد رويدا أن جيريرو لاعب مؤثر ومهم للغاية في تشكيلة فلامنجو ليس فقط لمهاراته الكروية والتهديفية وإنما ايضا لقدرته على لعب دور القائد داخل الملعب.

وأشار رويدا إلى أن الفريق سيفتقد جهود جيريرو في المباراة المقررة أمام فلومينينسي البرازيلي ببطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (سودامريكانا) .

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *