تحديات صعبة أمام الأهلي ليقتنص لقب الدوري الأفريقي من الوداد

20-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

تحديات صعبة أمام الأهلي ليقتنص لقب الدوري الأفريقي من الوداد

يخوض فريق الأهلي في العاشرة من مساء السبت، بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب، واحدة من أهم مبارياته في السنوات الأخيرة، عندما يحل ضيفاً على الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء ضمن إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في العاشرة من مساء السبت، بتوقيت القاهرة ويُدير لقاء الليلة الحكم الجامبي بكاري جاساما.
الأهلي يواجه ظروف صعبة
الأهلي يخوض مباراة الليلة وسط ظروف صعبة للغاية، بسبب التحديات التي يُعاني منها ويأتي في مقدمتها غياب أكثر من لاعب للإصابة، أمثال علي معلول وحسام عاشور وصالح جمعة للإصابة، الأمر الذي أثار حالة من "الحيرة" داخل الفريق والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لكن الأخير أعلن أن المارد الأحمر يمتلك "دكة" قوية ولاعبين قادرين على تعويض الغائبين لظروف مختلفة.
الأهلي يتطلع لاستعادة الأمجاد الأفريقية
ورغم "لعنة" الإصابات إلا أن بطل مصر يتسلّح بعدة عوامل من أجل اقتناص الأميرة الأفريقية الليلة من وسط أسود المغرب وبين جدران "وداد" الأمة، فالأهلي يعول على خبرات لاعبيه الكبيرة، وكذلك قدرتهم على تحدي مثل هذه الظروف بجانب تجاربهم السابقة في العودة لأرض الوطن بالكأس الأفريقية، مثلما فعلوها فى تونس وعادوا بها مرتين واحدة من الصفاقسى عام 2006 باستاد رادس الشهير، وأخرى عام 2012 من الترجي بنفس الملعب، كما عاد الشياطين بالأميرة الأفريقية من الأدغال الأفريقية وتحديداً عام 2008 من القطن الكاميروني.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *