تحديثات Shadow of War المجانية تشمل مستوى صعوبة جديد وتحديات أونلاين

12-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 6

Middle-earth: Shadow of War

أعلنت Warner Bros. أنها بصدد إطلاق عدد من التحديثات المجانية للعبة Middle-earth: Shadow of War على مدار الأسبوعين المقبلين، والتي ستشمل بعض المزايا وإضافتين جديدتين.

وستصل أولى الدفعات في الواحد والعشرين من نوفمبر الجاري، بإصدار إضافة Endless Sieges، حيث يتعين عليك الدفاع عن حصونك أمام قوات Sauron في خضم محاولة Dark Lord لاستعادة السيطرة على Mordor في الحصار اللامنتهي. وفي نفس اليوم، ستتوفر إضافة Rebellion التي يتحتم عليك فيها سحق المتمردين من Ologs و Uruks المتواجدين ضمن قواتك؛ لأنهم يخططون لتفويض Bright Lord. هذا بجانب طور تصوير جديد مُحسَّن يتضمن عددًا من الفلاتر الجديدة.

وفي الخامس من ديسمبر، ستُضاف ميزة Online Fight Pits للعبة، وهي مباريات تضع مخلوق Orc الخاص بك في حلبةٍ لقتال Orc لاعبٍ آخر (Overlord vs Overlord) في معركة حتى الموت، للحصول على مكافآت وترقيات.

وهنالك أيضًا مستوى صعوبة جديدة ‘Brutal’ وهو أشد المستويات صعوبة، ولا يشمل فرصًا أخيرة. سيتوفر هذا المستوى في الثاني عشر من ديسمبر القادم، إن كنت تتساءل.

يُذكر أن الناشر الأمريكي أكّد أن هنالك المزيد من المحتويات المجانية التي ستأتي إلى Middle-earth: Shadow of War في أوائل العام القادم، 2018.

المصدر

The post تحديثات Shadow of War المجانية تشمل مستوى صعوبة جديد وتحديات أونلاين appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *