ترامب يقرر لعب الجولف مع تايجر وودز وداستن جونسون

14-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 11

ترامب يقرر لعب الجولف مع تايجر وودز وداستن جونسون

قال الرئيس دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه سيلعب الغولف مع النجمين المحترفين تايجر وودز وداستن جونسون فى اعتراف نادر من الرئيس بأنه يستقطع وقتا من مسؤولياته الرئاسية لممارسة هوايته المفضلة.

ويقضى ترامب وقتا من عطلات نهاية الأسبوع بانتظام فى ملعب الجولف لكن البيت الأبيض كان يحجم دائما عن تأكيد أنه يمارس اللعب هناك.

والجمعة هو اليوم الثالث على التوالى الذى يزور فيه ترامب ملعب الجولف خلال عطلة عيد الشكر التى يقضيها فى منتجع يملكه فى فلوريدا لكنها المرة الأولى التى يقول فيها صراحة إنه فى الملعب.

وقال ترامب على تويتر بعد أن أكد أنه سيتحدث هاتفيا أولا مع الرئيس التركى رجب طيب إردوغان لمناقشة ملفات السلام فى الشرق الأوسط ثم يعمل على ملفات اقتصادية، "سألعب الجولف (سريعا) مع تايجر وودز وداستن جونسون".

وجونسون هو المصنف رقم واحد على مستوى العالم أما وودز فهو بطل العالم السابق الذى يحاول العودة لسابق عهده بعد خضوعه لسلسلة من العمليات الجراحية فى الظهر. ومارس ترامب الجولف من قبل فى فلوريدا مع وودز فى ديسمبر الماضي.

وترامب نفسه لاعب جولف لا يستهان به إذ وصفته مجلة (جولف دايجست) بأنه ربما أفضل لاعب جولف يتولى منصب الرئيس على الإطلاق.

وكان الرئيس السابق باراك أوباما يلعب الجولف بصورة متكررة أيضا ويقضى أغلب عطلات نهاية الأسبوع وأوقات الفراغ فى ملعب الجولف مع أصدقاء وموظفين وأحيانا مع نجوم فى اللعبة مثل وودز أو رؤساء.

وخلال فترتى ولاية أوباما نشر البيت الأبيض بشكل روتينى أسماء شركائه فى اللعب.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *