تسريبات لهاتف شاومي الجديد Mi MIX 2s بشق علوي يشبه iPhone X

12-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 5

تسريبات لهاتف شاومي الجديد mi mix 2s بشق علوي يشبه iphone x

__ke_temp_url__يبدو أن شركة شاومي الصينية الناشئة والمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية، بدأت في العمل على الجيل الثالث من هواتف سلسلة Mi MIX بهاتف يعتمد على شاشة دون حواف تقريبًا من الحافة إلى الحافة.

بعض الصور تم تسريبها للهاتف الجديد للشركة Xiaomi Mi MIX 2s من خلال حساب Weibo الصيني على تويتر، وهو الهاتف الذي يعتقد أنه سيكون تحديثًا لهاتف الشركة الحالي Mi MIX 2، فيما توضح الصور المسربة عن الهاتف المقبل للشركة الصينية، الهاتف بدون حواف تقريبًا، لكن هناك شيئ ما في أعلى الشاشة يعيد لأذهاننا تصميم هاتف قريب الصدور، وهو ذاك الشق في منتصف أعلى الهاتف، والذي يتطابق مع نظيره في هاتف ابل الرائد iPhone X، الذ تم الإعلان عنه في سبتمبر الماضي وطرحه للمستخدمين منذ أسبوعين.

الهاتف الذي يحافظ على تصميم سلسلته التي يأتي كأحدث إصداراتها، عدا ذلك الشق والذي لم يتم وضعه لخدمة التصميم فقط أو حتى بغرض التشبه بهاتف ابل الأخير، ولكنه رغم غرابة مظهره، سيحتوي على مستشعرات الهاتف المختلفة، سماعة المكالمات، والكاميرا الأمامية كذلك، لذا فهو حافظة صغيرة في أعلى الواجهة الأمامية للهاتف، للمحافظة على مساحة كافية لبقية الشاشة حتى تتمتع بتصميم الشاشة الكاملة تقريبًا الذي يقدمها الهاتف وسلسلته Mi MIX 2.

ويبدو أن التوجه إلى الشاشات الكاملة، أصبح شائعًا في الفترة الأخيرة، وهذا الشق كحلٍ لاحتواء ما قد يعيق الاستفادة من المساحة الكافية للشاشات الكاملة، والذي أطلقته ابل، وها هي الشركات تحتذي به، سيكون توجهًا عامًا في الفترة المقبلة.

وقد أتى الهاتف السابق في تلك السلسلة والذي سيشببه الهاتف الجديد كما هو متوقع في عدد من المواصفات، وهو Xiaomi Mi MIX 2، بأبعاد 7.7 × 75.5 × 151.8 ملليمتر، ووزن 185 جرام، بشاشة من نوع IPS LCD وبحجم 5.9 بوصة وتحتل أكثر من 80.8% من الواجهة الأمامية للهاتف.
Related image
ويأتي الهاتف مع شاشة من نوع IPS LCD، بدقة 1080 × 2160 بكسل، وكثافة 403 بكسل في البوصة الواحدة، وجودة عرض Full HD، مع طبقة حماية من الكورنينج غوريلا الإصدار الرابع، بنسبة طول إلى عرض 9:18.

يأتي مع معالج Snapdragon 835 ثماني النواة (رباعي النواة بتردد 2.45 جيجاهرتز، ورباعي النواة بتردد 1.9 جيجاهرتز من نوع Kryo)، مع معالج رسوميات من نوع Adreno 540، يعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية 64 و 128 و 256 جيجابايت، ولا يتيح الهاتف إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندرويد إصدار نوجا (7.1)، بواجهة المستخدم MIUI 9، ويدعم شريحتي اتصال Nane

تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التركيز التلقائي و التثبيت البصري للصورة، بفلاش LED ثنائي، ومستشعر بحجم 1/2.9 ميكرون، وحجم بكسل يصل إلى 1.25 ميكروبكسل، وتصوير الـ HDR، والتصوير البانورامي، وتستطيع هذه الكاميرا تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K أي 2160 بكسل، وسرعة 30 إطار في الثانية، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.
يأتي الهاتف مع بطارية من نوع ليثيوم أيون بسعة 3400 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة، تستطيع العمل لمدة من 12 إلى 16 ساعة يوميًا مع الاستخدام المتوسط، تدعم الشحن السريع الإصدار 3.0

Image result for mi mix 2

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *