تعرف على أولى مشكلات هاتف جوجل الجديد Pixel 2 XL

24-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 8

تعرف على أولى مشكلات هاتف جوجل الجديد pixel 2 xl

بعدما نجحت شركة جوجل الأمريكية العملاقة بإثارة اهتمامنا في شهر أكتوبر الماضي من خلال واحد من هواتفها المتميزة Google Pixel 2 XL يبدو أن هناك بعض المشكلات التي ستثير اهتمامنا أيضًا ولكن هذه المرة بشكل سلبي، فعندما يتعلق الأمر بجودة المنتجات، فيجب على شركة جوجل أن تتعامل مع ذلك بشكل أفضل ولا سيما مع إطلاق العديد من الهواتف المتطورة في السنوات الماضية.

من الشائع أن نرى العديد من الهواتف التي تواجه بعض العيوب في البداية وهو الأمر الذي تعمل بعض الشركات بمعالجته من خلال إطلاق نسخ تجريبية من الهاتف ولكن مع إطلاق الهاتف بشكل رسمي قد يبدو الأمر مقلقًا نوعًا ما.

لقد رأينا في الفترة الماضية البعض يعاني من مشاكل في الشاشة لكن وصلت لنا مؤخرًا مشكلة كبيرة وهى ضعف جودة التسجيل الصوتي في الهاتف وهو الأمر الذي سلطت عليها الضوء شبكة CNET من خلال مستخدمي هواتف جوجل على منصة Google forum والذين قالوا إن تسجيل الصوت يشوبه بعض التشوهات.

قارن بين : أسعار منتجات جوجل في مصر

وقام المستخدم توم شيلتون بتحميل لقطة فيديو من على جهازه Pixel 2 XL ,الذي أظهر مشاكل في الصوت، وقال إنه أعاد الهاتف بسبب هذه المسألة.

وقال عدد قليل من المستخدمين الآخرين إن أجهزتهم أيضًا قد عانت من نفس المشكلة، حيث أضاف أحدهم إنه أثناء تصوير مقاطع الفيديو بتقنية 4K يتم سماع الصوت وكأنه صراخ تحت الماء

شركة جوجل ترد على إنتقادات المستخدمين

قال شركة جوجل لشبكة CNET إنها على بينة بالمشكلات السمعية في الهاتف وإن بعض الإصلاحات سيتم طرحها في الأسابيع القليلة المقبلة، أما بالنسبة لمشكلة الشاشة التي تحدث البعض عنها في الفترة الماضية فقالت الشركة إنه لا يجب التحدث عن هذه المشكلة خاصة وأن الشاشة المستخدمة هى نفس الشاشة الموجودة في هواتف ال جي وكذلك الهاتف Pixel 2.

وكانت شركة جوجل الأمريكية قد كشفت في الفترة القصيرة الماضية عن مجموعة من منتجاتها المتميزة والتي كان أبرزها الهاتف Google Pixel 2 XL وهو أحدث هاتف ضمن سلسلة هواتف Pixel المتميزة التي تطلقها جوجل.

وتعرف هذه السلسلة دائمًا بمواصفاتها المتميزة حيث تحتل هذه الهواتف مكانة متميزة في ترتيب الهواتف الذكية حول العالم وكذلك بارتفاع أسعارها أيضًا.

وبعدما شهد شهر سبتمبر الماضي الإعلان عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي اعتبرها البعض الأفضل خلال العام الجاري سواء من خلال المعرض الدولي للتكنولوجيا ببرلين IFA أو حتى المؤتمر السنوي لشركة ابل الأمريكية وغيرها من الأحداث الخاصة بالشركات العملاقة في عالم الهواتف الذكية استهلت شركة جوجل شهر أكتوبر بالإعلان عن واحد من أفضل هواتفها الذكية على الإطلاق، وهو الهاتف الذي نستعرض لكم اليوم أبرز مميزاته وعيوبه.
سعر الهاتف الهاتف Google Pixel 2 XL

السعر الرسمي للهاتف Google Pixel 2 XL في المواقع العالمية حوالي 1200 دولار أمريكي

سعر موبايل Google Pixel 2 XL في مصر حوالي 21165 جنيه مصري.
سعر جوال Google Pixel 2 XL في السعودية حوالي 4500 ريال سعودي.
سعر جوال Google Pixel 2 XL في الإمارات حوالي 4407 درهم إماراتي.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *