تعرف على مميزات باقات موبايلي مسبقة الدفع

24-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 18

تعرف على مميزات باقات موبايلي مسبقة الدفع

تعد شركة موبايلي واحدة من أفضل الشركات في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، وتقدم لعملائها الكثير من العروض المميزة، وتسعى دائمًا لإرضاء عملائها، وتستهدف كافة شرائح المجتمع السعودي، ونقدم لكم في السطور التالية أبرز مميزات الشركة السعودية.

تقدم شركة موبايلي العديد من الباقات للموبايل، مسبقة الدفع:
1- شحنتك خمس مرات أكثر

حيث سيتمكن جميع العملاء الجدد والحاليين في الباقات المسبقة الدفع من الحصول على رصيد خمس مرات أكثر عند شحن الرصيد بإحدى بطاقات الشحن لدى موبايلي.
2- حلا دولي

وهي باقة مخصصة للمكالمات الدولية وتتمتع بمميزات فريدة حيث أن الباقة تمكّن مشتركيها من الحصول على رصيد إضافي 100%؛ عند الشحن بمبلغ 10 ريالات أو أكثر، كما أيضا تستطيع لأول مرة في المملكة أن تأتيكم هذه المرة مع خدماتها المميزة “العالم” و التي تضمن للعميل الحصول على مزايا عديدة، عند الاشتراك بالخدمة بتكلفة 19.99 ريالا شهريا ، ستحصل مقابل هذا المبلغ على رصيد للاتصال الدولي يصل حتى 36 دقيقة دولية ، 300 دقيقة مجانية تستهلك بين المشتركين في نفس الخدمة، 30 رسالة دولية مجانية.
3- الخدمات الشهرية

لو كنت ترغب في أن تتصفح الإنترنت بدون أن تنفذ الباق، أو أن تتحدث مع أقاربك على تطبيق “واتس أب”، أو تتصفح آخر التدوينات على “تويتر”، أو تقوم بتحميل ستوري أو صور على تطبيق “سناب شات”، الآن يمكنك الاشتراك بخدمة 120 الشهرية، وستحصل من خلالها على إنترنت بدون حدود لتستطيع أن تستخدم بحرية كل التطبيقات السابق ذكرها، وستحصل أيضًا على المزيد من الهدايا منها دقائق وإنترنت مجاني، واذا كان استخدامك لتطبيقات التواصل الاجتماعي قليل، فمن الممكن أن تشترك في خدمة 65 الشهرية، والتي ستعطيك 5 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي ومميزات أخرى.
4- عرض مكالمات لامحدودة

قدمت موبايلي، عرض مكالمات لا محدودة لعملائها، مؤكدة أن لا عليك أن تحمل هم المكالمات، ولكن يجب أن تحمل هم البطارية، فيمكنك أن تتحدث إلى أصدقائك وأسرتك من خلال هذا العرض طيلة اليوم، هذا العرض بدون، هذا العرض بدون شروط وأحكام، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة بالرمز المطلوب إلى 1100، قيمة الاشتراك اليومي 2 ريال 7 ريال 25 ريال.
5- باقة الحج والعمرة

تقدم موبايلي أن باقة للحج والعمرة والتي سوف تمنحك 2 جيجابايت لخدمات البيانات و حتى 300% رصيد إضافي مجاني عند الشحن، كما بمكنك الاشتراك في الباقات الإضافية التي توفر العديد من الخيارات التي تتضمن الباقات الصوتية والبيانات بما يتناسب مع احتياجاتك بأسعار تنافسية وخدمات ذات جودة عالية وتتيح لك الاتصال المحلي والدولي بأسعار مميزة.
6- رصيدك طال عمره

يمكنك الآن استخدام خطك دون القلق على فترة الصلاحية أو رصيدك، فعند قيامك بإجراء أي مكالمة أو إرسال أي رسالة أو أي استخدام للبيانات سيتم تمديد الصلاحية بشكل تلقائي لمدة 90 يوم، ليس ذلك فحسب، بل سيتمكن العميل أيضاً من الاستفادة من تمديد الصلاحية عبر شحن الرصيد بأي مبلغ يريده أو القيام بالاشتراك بأي من خدمات موبايلي. وخلاصة التجربة لذلك كما يلي، إبق على اتصال مع عائلتك وأصدقائك في الديار أثناء زيارتك للسعودية للحج أو للعمرة وتمتع بأفضل التعريفات المحلية والدولية في المملكة.
7- خدمة العالم

تقدم موبايلي لأول مرة خدمة عالم بالمملكة؛ خدمة “العالم” من موبايلي، والتي تمكنك من الاشتراك بالخدمة بتكلفة 19.99 ريالا شهريا ، لتحصل مقابل هذا المبلغ على، رصيد للاتصال الدولي يصل حتى 36 دقيقة دولية (قد يقل عدد الدقائق حسب تعرفة جهة الاتصال)، 300 دقيقة مجانية تستهلك بين المشتركين في نفس الخدمة، 30 رسالة دولية مجانية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *