تعرف على مواصفات هاتف وان بلس المنتظر OnePlus 5T

18-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 9

تعرف على مواصفات هاتف وان بلس المنتظر oneplus 5t

شركة وان بلس واحدة من الشركات الناشئة في سوق الهواتف الذكية والتي بدأت مؤخرًا في اكتساب قاعدة جيدة من المستخدمين، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من الشركات التي تنافس بقوة في الأسواق إلى جوار الشركات التي تعمل في مجال إنتاج الهواتف الذكية منذ أعوام طويلة.

وأعلنت شركة وان بلس بشكل رسمي عن أن أحدث إصداراتها في مجال الهواتف الذكية سيحمل اسم OnePlus 5T إلا أنها لم تعلن حتى الآن عن موعد الإعلان عن الهاتف الجديد أو موعد إتاحته لعمليات البيع في الأسواق العالمية.

وبدأت العديد من التسريبات الخاصة بمواصفات الهاتف الجديد لشركة وان بلاس OnePlus 5T في الخروج إلى النور بمجرد الإعلان عن اسم الهاتف، بسبب حالة الترقب الشديدة التي أصبحت تحظى بها منتجات شركة وان بلس من قبل المستخدمين.

وكشفت التقارير الإخبارية عن أن هاتف OnePlus 5T الجديد سيتواجد به الجاك الخاص بسماعات الرأس، وهو الأمر الذي أسعد عددًا كبيرًا من مستخدمي الشركة، خاصة مع اتجاه العديد من الشركات العالمية لاتباع خطى شركة ابل الشهيرة بإزالة الجاك الخاص بسماعات الرأس من هواتفها.

وأشارت التقارير إلى أن السبب الذي دفع شركة وان بلس للاحتفاظ بالجاك الخاص بسماعات الرأس في هاتفها OnePlus 5T هو رغبتها في أن تمنح المستخدمين أقصى درجة ممكنة من جودة الموسيقى عبر استخدام سماعات الرأس، وهو ببساطة ما لا تستطيع السماعات الاتصال اللاسلكي توفيره لهم، بالإضافة إلى رغبة شركة وان بلس في أن تمنح مستخدميها أكبر قدر ممكن من حرية اختيار النوع الذي يناسب أذواقهم سواء السماعات التقليدية أو سماعات البلوتوث أو سماعات الاتصال اللاسلكي.

وتابعت أن هاتف وان بلس OnePlus 5T سيأتي بشاشة من نوعية كابستيف Optic AMOLED يبلغ حجمها 6.0 بوصة، وبجودة 1080 * 2160 بكسل وبكثافة بكسلات 402 بكسل للبوصة الواحدة، بالإضافة إلى أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد، وقادرة على عرض 16 مليون لون.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف الجديد لشركة وان بلس OnePlus 5T بالإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد 8.0 (أوريو)، وستمنح شركة وان بلس هاتفها OnePlus 5T معالج بيانات ثماني النواة من نوعية Qualcomm Snapdragon 835، بالإضافة إلى معالج رسوميات من نوعية Adreno 540.

ومن المتوقع ألا يتيح هاتف وان بلس الجديد OnePlus 5T العمل ببطاقات الذاكرة الخارجية، وهو الأمر الذي أصاب العديد من المستخدمين بصدمة كبيرة من قرار الشركة، بسبب رغبتهم في الحصول على مساحة تخزين إضافية بهواتفهم، وسيأتي الهاتف OnePlus 5T بذاكرة تحزين داخلية بسعة 128 جيجابايت للهاتف الذي يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، أو ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت للهاتف الذي سيأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت.

ومن المرجح أن يأتي هاتف وان بلس الجديد OnePlus 5T بكاميرا أمامية مزدوجة تبلغ دقتها 20 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 16 مجيابكسل، مما سيجعل الهاتف OnePlus 5T يحصل على واحدة من أقوى الكاميرات التي تم تصنيعها خلال الفترة الأخيرة.

وينتظر العديد من مستخدمي شركة وان بلس الإعلان الرسمي من قبل الشركة عن الهاتف الجديد OnePlus 5T والإمكانيات التي ستمنحها الشركة له، والتي ستحسم قرارهم بشكل كبير حول شراء الهاتف من عدمه.

كذلك لم تشير التسريبات إلى السعر الذي من الممكن أن تتيح به شركة وان بلس هاتفها الجديد OnePlus 5T خلال الفترة المقبلة والذي ينتظر أن يتضح خلال الفترة المقبلة، خاصة مع تسريب العديد من الإمكانيات الأخرى الخاصة بالهاتف الجديد.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *